تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطرت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بقرية قرنفيل دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية اثر خلافات سابقة بينهما.

نتج عن المشاجرة إصابة شخصين بطلقات نارية في  وانتقلت قوات الأمن للقرية، وجرى السيطرة على الوضع ونقل المصابين إلى مستشفى قها المركزي، فيما تكثف الجهود لضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في المشاجرة.

تلقت مديرية امن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد وقوع مشاجرة بين مجموعة من أهالي قرية قرنفيل ومجموعة من العربان المقيمين على أطراف القرية لوجود خلافات سابقة بينهم ووجود مصابين.

انتقلت قوات الأمن للقرية، وتبين أن مجموعة من الأهالي توجهوا إلى منزل مجموعة من العربان المقيمين في أطراف القرية، لوجود خلافات بينهم سابقة ودارت مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة شخصين بطلقات نارية وهما "ع س ش" مصاب بطلق ناري اسفل البطن، و "ك س ا" مصاب بطلق ناري في القدم.

وجرى نقلهما إلى مستشفى قها المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتكثف الجهود لضبط الجناة والسلاح المستخدم في الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقليوبية اصابة شخصين بطلقات نارية السيطرة علي مشاجرة شرطة القناطر الخيرية مديرية أمن القليوبية مشاجرة بالاسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة

نجحت الداخلية في ضبط عناصر تشكيل عصابى بالبحيرة تخصص فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتصنيعها وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية بقصد الإتجار .. تقدر قيمتها المالية بحوالى 1,5 مليون جنيه) فأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام تشكيل عصابى يضم (5 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية") بالإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتصنيعها بدون ترخيص، مُتخذين من دائرة مركز شرطة رشيد بالبحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وعثر بحوزتهم على (20 بندقية خرطوش - 25 فرد محلى – 2 بندقية آلية – طبنجة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – أجزاء وقطع غيار الإصلاح والتصنيع والأدوات المستخدمة فى التصنيع - سيارة "للتنقل والترويج لنشاطهم الإجرامى"). هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (1,5مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • من بينهم أجانب.. تفاصيل مشاجرة دامية بين 8 أشخاص فى عين شمس
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • خلافات سابقة.. التفاصيل الكاملة في قتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • خلافات سابقة.. تفاصيل مقتل طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة