صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد أشهر من أنباء عن مقتله في غارة لداعش ظهور مراهق أسترالي على قيد الحياة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكرت صحيفة غارديان البريطانية، أنه يُعتقد أنه تم العثور على مراهق أسترالي قبل أكثر من عام على قيد الحياة، وذلك بعدما كانت ت تردد أخبار .، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد أشهر من أنباء عن مقتله في غارة لداعش.. ظهور...
ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية، أنه يُعتقد أنه تم العثور على مراهق أسترالي قبل أكثر من عام على قيد الحياة، وذلك بعدما كانت تتردد أخبار عن مقتله في غارة جوية لتنظيم داعش في سوريا.

34.220.19.47



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أشهر من أنباء عن مقتله في غارة لداعش.. ظهور مراهق أسترالي "على قيد الحياة" وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على قید الحیاة

إقرأ أيضاً:

والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه

متابعة بتجــرد: رد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب على الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرير المطربة شيرين عبد الوهاب محضرا ضد طليقها بتهمة التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس.

وقال والد حسام حبيب، في تصريح خاص لـ”الخليج 365″: “معنديش فكرة عن حاجة.. وأنا مبكلمش حسام ولا شيرين”.

الجدير بالذكر أن هناك خلافات قائمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب قبل وبعد انفصالهما، وكشفت “شيرين” في تصريحات سابقة مع الإعلامية لميس الحديدي، تفاصيل جديدة حول حلاقة شعرها في يوليو 2022 بأن هناك خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب ودخولها لحالة نفسية سيئة بسببه، وقامت “شيرين” بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة “حسام حبيب” لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع عائلتها.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • البرازيل تفعّل اتفاقا للتجارة الحرة مع فلسطين
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • جون سينا يعلن موعد تقاعده من حلبات المصارعة الحرة 
  • محمد نور يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر: هذا مو وقته! .. فيديو
  • بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات برنامج «الساعة 6» على الحياة للإعلامية عزة مصطفى
  • تزايد عدد التماسيح في إقليم أسترالي يثير مخاوف المسؤولين
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة