أكدت الفنانة نيللي كريم خلال الساعات الأخيرة خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي.


 

وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

ويقدم لكم الفجر الفني تفاصيل قصة زواج نيللي كريم وزوجها هشام عاشور


 

تزوجت النجمة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في وذلك في عام 2011 في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وطلب هشام عاشور نيللي كريم للزواج عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما 


 

وكان  هشام عاشور كشف قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: 


 

" أنا بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي، خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي ودا خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات.

آخر أعمال نيللي كريم

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام عاشور نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي بليزر باللون الأبيض وبنطلون يحمل نفس اللون، مع تسريحة شعر ويفي، وحازت الصور على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 
 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

 

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها