فن، كايروكى يحيون حفلا غنائيا فى مهرجان العلمين الجديدة،أعلن فريق كايروكى عن حفل غنائى لهم فى مهرجان العلمين فى مدينة العلمين الجديدة، كما كتب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كايروكى يحيون حفلا غنائيا فى مهرجان العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كايروكى يحيون حفلا غنائيا فى مهرجان العلمين الجديدة
أعلن فريق كايروكى عن حفل غنائى لهم فى مهرجان العلمين فى مدينة العلمين الجديدة، كما كتب الحساب الرسمى للفريق على تويتر: "هنغنى فى مهرجان العلمين قريبا وهنعمل حفلة للتاريخ نتمنى نشوفكم هناك كلكم فى مكان سياحى من أجمل الأماكن فى بلدنا والعالم وأكدت أن مصر قبلة سياحية للعالم". كاريوكي

أحيا مؤخرا فريق كايروكى حفلين ناجحين بحضور جماهيرى ضخم، حيث تخطى العدد 100 ألف شخص الأول كان يوم الخميس، والثانى السبت الماضى، ‏‎وقدم الفريق خلال الحفل، العديد من أغنيات الفرقة القديمة بالإضافة إلى الألبوم الجديد "روما"، وأغاني مسلسل ريفو، مثل أغنية "أنا نجم" وسط تفاعل كبير من الجمهور وترديد اسم الفريق، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم، كما صعد على المسرح مغنى الراب مروان بابلو وغنى مع أمير عيد أغنية تارانتينو، وغنت سارة مول أغنية نفسى أحبك فيما نشر الحساب الرسمي لموقع تذكرتي كواليس الحفلين وطالب الجمهور بمشاركة تجربتهم في الحفلين.

وفريق "كايروكى" يعد من أشهر الفرق الغنائية فى مصر، بدأ بشكل رسمى فى 2003، وهو مكون من خمسة أفراد، هم: أمير عيد "غناء وجيتار"، شريف هوارى "جيتار وصوت"، تامر هاشم "درامز"، آدم الألفى "باص جيتار"، شريف مصطفى (أورج)، وقد حققت الفرقة نجاحا كبيرا منذ 2011  بعد أغنية "صوت الحرية".

3.249.162.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كايروكى يحيون حفلا غنائيا فى مهرجان العلمين الجديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

قالت دانا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إنَّ مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الاستفادة من صناعة الترفيه للترويج للوجهات السياحية في مصر وتشجيع المستثمرين.

وتابعت «مدحت» خلال تغطية من «العلمين الجديدة»، لبرنامج «هذا الصباح»، أنه جرى الكشف عن بعض تفاصيل المهرجان في مؤتمر أمس، مثل موعد انطلاقه، ومدته، إذ يبدأ من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر، كما سيحتوي على مجموعة متنوعة من النشاطات.

وأوضحت أنَّ مهرجان العلمين الجديدة، يعد الحدث الصيفي الأكبر ومتوقع مفاجآت ترفيهية وفنية بالنسخة الثانية لـ«العلمين 2024»، مشيرة إلى إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيداً لاستهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين