شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشباب يبحث عن صدارة مجموعة الزمالك أمام الاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية، يبحث فريق الشباب السعودي عن صدارة المجموعة الثالثة عندما يخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، مساء اليوم الخميس، في الجولة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يبحث عن صدارة مجموعة الزمالك أمام الاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يبحث عن صدارة مجموعة الزمالك أمام الاتحاد...

يبحث فريق الشباب السعودي عن صدارة المجموعة الثالثة عندما يخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية ، كأس الملك سلمان للأندية2023، والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

ويحتضن ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، مواجهة الشباب والاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم ، بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع الشباب في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، وفوزه على اتحاد المنيسيري  في الجولة الثانية 4-1، بينما يتواجد فريق الشباب في الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد 4 نقاط،  ثم يأتي الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط ويتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط ، بعد خسارته أمام الزمالك والنصر 4-0، و 4-1 على الترتيب.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الشباب السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: كيم جو هون

خط الدفاع: فواز الصقور – تياجو سانتوس – حسان تامبكتى – حسين عباس

خط الوسط: غوستافو كويلار- محمد شراحيلي – إيفر بانيجا

خط الهجوم: أحمد عبده جابر – عبدالإله آل شمرى – هتان سلطان.

فرص تأهل مجموعة الزمالك

وتعقَّدت حسابات الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم  بعد خسارته أمام الشباب السعودي بهدف نظيف.

وفي الجولة الحاسمة، سيخوض الزمالك مواجهة قوية أمام فريق النصر السعودي، اليوم الخميس ويملك الزمالك فرصتين من أجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، فيما تعني خسارته أمام النصر خروجه بشكل رسمي من البطولة.

الفرصة الأولى للزمالك ، هي الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي أو التعادل مع النصر السعودي، شرط خسارة فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستقام في نفس الموعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يبحث عن صدارة مجموعة الزمالك أمام الاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری الشباب السعودی فریق الشباب فی الجولة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • أضافوا 3 كؤوس جديدة.. والبلوي توج الأبطال| تألق السعوديين في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة