RT Arabic:
2024-06-27@08:58:41 GMT

هانتر بايدن: جرح بايدن المفتوح

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

هانتر بايدن: جرح بايدن المفتوح

يشجب الكاتب جو كلاين في واشنطن بوست حب بايدن غير المشروط لابنه هانتر، ويتوقع أن تنعكس قضية فساد ابنه على أصوات الناخبين.

لم يخل تاريخ رؤساء أمريكا من أشقاء أو أبناء استغلوا نفوذهم. فقد حاول بيلي كارتر سابقا ترويج علامته التجارية لمنتج الجعة أثناء ولاية أخيه، ثم عينه معمر القذافي ليكون أحد جماعة الضغط في واشنطن.

وتمت إدانة روجر كلينتون بتوزيع الكوكايين أثناء ولاية أخيه.

لكن ابن الرئيس بايدن، هانتر بايدن، هو جرح أبيه المفتوح؛ فهانتر المفسود والمدلل، بعد مأساة فقدان والدته وشقيقته وشقيقه بو، ارتكب حماقات كثيرة؛ حيث كان على علاقة غرامية مع أرملة أخيه بعد وفاته بعامين. وكان حينها مدمنا على المخدرات ويحاول جاهدا التخلص من اسمه، خاصة بعد أن أطلق أبيه على نفسه لقب "أفقر رجل في الكونغرس" ليثبت العكس تماما فيما بعد.

ويعبّر الكاتب عن غضبه بالقول "لا يمكن أن يتخلص البيت الأبيض من فساد هانتر بايدن بالقول: إنه مواطن عادي وهذه مسألة شخصية." فاستغلال النفوذ والتعامل بالمخدرات وتعاطيها ليسا شأنا شخصيا، بل قضية عامة.

ويختم الكاتب بالقول: ألا يستطيع جو بايدن، المتعاطف مع ابنه المضطرب، أن يعزله بطريقة ما؟ ألا يستطيع أن يجبره على الاعتراف بابنته التي أثبت فحص DNA أنها من دمه ولحمه؟ فإذا كان حب بايدن لابنه غير مشروط فأغلب الظن أن هذا سينعكس سلبا على سمعته وسيكلفه أصواتا في انتخابات صعبة.

المصدر: واشنطن بوست

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الفساد انتخابات جو بايدن

إقرأ أيضاً:

ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل

لم يتمم عامه الـ 14، مجرد طفل مازال في طور نموه العقلي والجسدي، ولكن بدون تفكير وبطيش أقدم هذا الصغير على ارتكاب جريمة بشعة بحق أخيه الأكبر، فقط لخوض تجربة جديدة أنهي بها طفولته.

فقام الطفل التونسي الذي يقطن في محافظة المهدية بقتل شقيقه البالغ من العمر 15 عاما رغبًا منه بتقطيع اللحم مثلما يفعل الضحية.

وقال فريد بن جحا، الناطق الرسمي باسم محاكم محافظتي "المهدية" و"المنستير"، وقعت الجريمة ببلدة "السعفات" شرق البلاد، إذ وجه الطفل الجاني لشقيقه طعنة في القلب.

وأضاف بن جحا" في تصريح لوسائل إعلام محلية، أن قاضي التحقيق فتح تحقيقا للكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة، كما تم عرض جثة الراحل على الطبيب الشرعي، وتم احتجاز الطفل القاصر.

وكشفت الأم أنها طلبت من أحد أبنائها جلب سكينا لاستخدامها في تقطيع اللحم، ليختلف الشقيقان حول من سيجلب السكين  وتطوّر إلى مشاجرة، قام خلالها الأخ الأصغر بتسديد طعنة له في القلب مباشرة.

مذبحة الغربية

والملفت في الأمر أن هذا النوع من الجرائم قد تكرر في الآونة الأخيرة ، فقد شهدت محافظة الغربية بمصر أيضًا جريمة بشعة حيث أقدم شاب في العشرينيات من عمره على قتل أمه وأشقائه وتقطيعهم إلى أشلاء وإشعال النيران في الجثامين بعد إلقاء مادة كاوية عليها داخل منزلهم ومن ثم إطعامهم للكلاب

فكانت دماء المغدورين تسيل بجانب دماء أضاحي عيد الأضحى، فاختار المجرم عطلة عيد الأضحى لتشهد هذا الفعل الفظيع ، حيث كشف شهود عيان في مصر تفاصيل جديدة وقالوا إن القاتل أطعم أجزاء من جثث عائلته لكلاب ضالة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بـ بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة المنشودة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات الأولية قيام «محمد.ا.ا» ويبلغ من العمر 29عاما ويعمل محاميا بالتخلص من أسرته ذبحا بالسكين ووجود عدد 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولى وهي والدته في بداية العقد السادس، والثانية لشقيقته في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيقه العشريني.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في القضية وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة بينما فر المتهم هاربًا.

مقالات مشابهة

  • 6.5 مليار دولار قيمة الأسلحة الأمريكية المقدمة لاسرائيل
  • ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل
  • من واشنطن .. غالانت ينتقد خروج نتنياهو من الغرف المغلقة
  • من واشنطن.. غالانت ينتقد خروج نتنياهو من "الغرف المغلقة"
  • يديعوت أحرونوت: واشنطن دفعت نتنياهو للالتزام بمقترح بايدن
  • واشنطن: العمليات العسكرية بغزة تجعل إسرائيل “أضعف” ونعارض استمرارها
  • مباحثات إسرائيلية أميركية بشأن «المرحلة الثالثة» من الحرب
  • رسميا.. بايدن يضيف كينيا إلى قائمة حلفاء واشنطن الرئيسيين خارج الناتو
  • نتنياهو يؤكد التزامه بمقترح بايدن وغالانت يواصل مباحثاته في واشنطن
  • كاتب بريطاني ينتقد ازدواجية واشنطن ولندن في التعامل مع قيادة الاحتلال