قال أنشيلوتي: "لونين سيسافر غدًا وسيتواجد على مقاعد البدلاء أمام بوروسيا دورتموند

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة بوروسيا دورتموند غدًا السبت على ملعب ويمبلي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً : روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "الفريق يتحلى بالتركيز والثقة في تقديم أفضل أداء، علينا التحلي بالثقة لخوض أهم مباراة في الموسم، ولكن بالكثير من الاحترام لخصم كسب مقعده في النهائي".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، هذه ليست المرة الأولى وأمل أن لا تكون الأخيرة. حظينا بوقت جيد في الأدوار السابقة وأنا أثق باللاعبين، وخاصة رودريجو الذي سيقدم كل ما لديه، فهو قطعة مهمة في الفريق".

وعن حراسة المرمى، قال أنشيلوتي: "لونين سيسافر غدًا وسيتواجد على مقاعد البدلاء أمام بوروسيا دورتموند، بينما سيشارك كورتوا كأساسي".

وفيما يتعلق بالنهائي، أوضح أنشيلوتي: "أهم شيء في هذه النوعية من المباريات هو توجيه أفكار واضحة للاعبين. كلما كانت الأفكار واضحة، قل التوتر. سيكون هناك مشاعر وعلى كل لاعب التعامل معها بحسب شخصيته".

وأضاف: "سيكون هناك مشاعر وقلق وخوف، ولكن الخوف عنصر مهم للقيام بالأمور بشكل صحيح. الفريق أظهر هذا الموسم الجودة والتضحية، وسلوك الفريق كان رائعًا".

وعند الحديث عن السر وراء قلب ريال مدريد تأخره في النتائج هذا الموسم، قال أنشيلوتي: "هذا سؤال صعب، النادي لديه شيء خاص. الأمر لا يحدث بالصدفة، سواء كان من التاريخ أو التقاليد أو الشخصية والجودة".

أما عن الفارق بين هذه المباراة ونهائي 2014، علق أنشيلوتي: "لقد أصبحت أكبر في العمر الآن، الجيل الأخير قدم عملًا رائعًا، ولا يزال هناك لاعبين من ذلك الجيل. ما تم تقديمه لا يصدق، والفوز بدوري الأبطال أمر مهم للغاية".

وعن تأثير نشيد دوري الأبطال على خصوم ريال مدريد، قال أنشيلوتي: "نهائي دوري الأبطال هو أهم وأخطر مباراة. عليك الاستمتاع بها لأقصى درجة، وأهم شيء هو الفوز، وحينها سيزول الخوف. الوصول للنهائي أمر صعب للغاية".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كارلو انشيلوتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا قال أنشیلوتی

إقرأ أيضاً:

أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة روديجر.. «المصير الغامض»! إسبانيا «إبهار» وباقي كبار أوروبا «عدم إقناع»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يشعر المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، بأنه مستعد لمواجهة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال مواجهة الفريقين يوم الاثنين المقبل في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا «يورو 2024» بألمانيا.
وقال أوباميكانو «إنه يحرز الكثير من الأهداف، وهو استثنائي، وقوي للغاية من الناحية البدنية، الكل يعرف لوكاكو، ندرك قدراته داخل الملعب».
وبحسب أوباميكانو سيكون من الخطأ التركيز فقط على لوكاكو، وتجاهل باقي لاعبي منتخب بلجيكا.
وأوضح «نواجه فريقاً، ولن نركز فقط على لوكاكو، ندرك أنه خطير للغاية، لكن الأمر لا يتعلق به وحده».
وسجل لوكاكو ثلاثة أهداف في دور المجموعات، لكن ألغيت جميعها بداعي التسلل.
وقال أوباميكانو بشأن شريكه في خط الدفاع ويليام ساليبا «نتحدث إلى بعضنا بعضاً كثيراً، وإنه يتحلى بثقة كبيرة بالنفس، وقدم موسماً رائعاً مع أرسنال، أتمنى أن نواصل اللعب بنفس المنوال».

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق