السومرية العراقية:
2024-06-28@01:48:26 GMT

نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور

أكدت الفنانة نيللي كريم نبأ انفصالها عن لاعب الإسكواش السابق والممثل هشام عاشور، وذلك بعد زواج استمر قرابة عامين ونصف العام، حيث تزوجا في تشرين الاول 2021 بعد قصة حب سريعة. واكتفت نيللي بقولها: "كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا"، ولم تكشف عن أسباب الانفصال التي فضلت أن تكون أمراً خاصا بهما، بينما رفض هشام التعليق وأغلق هاتفه.



وأكد صديق مقرب من نيللي وهشام أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بينهما، ولوحظ أن الفنانة لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده، وعند سؤاله عن سبب غياب زوجته أكد أنها مشغولة، لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما.

وأضاف المصدر أن هشام لم يشارك في بطولة مسلسل "فراولة " الذي قامت ببطولته نيللي، وعرض في سباق دراما رمضان الماضي، بالرغم من أنه شاركها بطولة مسلسل "عملة نادرة" وقام بدور محوري، لكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبين مشاركته في مسلسلها هذا العام.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللى خاضت السباق الدرامى الرمضان الماضى بمسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

وتصور نيللي حاليا فيلما جديدا اسمه "هابي بيرث داي"، وتشارك في بطولته حنان مطاوع وشريف سلامة، والعمل من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج الأخيرة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس

استطاع فيلم «عصابة عظيمة» بطولة الفنانة إسعاد يونس، أن يحقق الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفلكيس بالسعودية.

واحتلت الفنانة إسعاد يونس المركز الأول في القائمة التي تضم 10 مراكز هم للأفلام الأعلى مشاهدة في المملكة العربية السعودية، من خلال فيلمها عصابة عظيمة.

فيلم عصابة عظيمةأبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.

وسيطر على برومو العمل، الكوميديا بشكل كبير، إذ ظهرت إسعاد يونس بشخصية «عظيمة»، وهي فاقدة للنظر، ويتعرض ابنها "كريم عفيفي"، للنصب، فتشكل عصابة لاستردادحقه، وسط العديد من المفارقات الكوميدية.

إسعاد يونس في فيلم عصابة عظيمةتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، و بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

اقرأ أيضاًإسعاد يونس: عنبة مفاجأة فيلم عصابة عظيمة «فيديو»

إسعاد يونس عن فيلم عصابة عظيمة: كُنت خايفة ورُكبي بتخبط في بعضها.. فيديو

إسعاد يونس تروج لفيلم عصابة عظيمة بطريقة العوضي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس