قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، نستعرض تاريخ المواجهات بين الفريقين في جميع البطولات، سيستضيف ملعب ويمبلي في لندن نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين الفريقين الإسباني والألماني.

تأهل الفريقين لنهائي دوري أبطال أوروباريال مدريد: تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي.

بوروسيا دورتموند: وصل إلى النهائي بعد تجاوز عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموندعدد المباريات: التقى الفريقان في 14 مباراة.فوز ريال مدريد: 6 مبارياتفوز بوروسيا دورتموند: 3 مبارياتالتعادل: 5 مبارياتالأهداف المسجلة من ريال مدريد: 24 هدفًاالأهداف المسجلة من بوروسيا دورتموند: 19 هدفًا عاجل.. أنشيلوتي يكشف رسميًا عن حارس ريال مدريد أمام دورتموند في نهائي الأبطال ماذا قال كاكا عن مواجهة ريال مدريد ودورتموند في نهائي أوروبا؟ سجل المواجهات في دوري أبطال أوروبالم يخسر ريال مدريد في آخر 4 مواجهات له مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (فاز 2، تعادل 2).في المباريات السبع السابقة بينهما في المسابقة، لم يفز ريال مدريد بخمس منها (تعادل 2، خسر 3).مواجهات مراحل خروج المغلوبعدد المباريات: 6 مبارياتفوز ريال مدريد: 3 مبارياتفوز بوروسيا دورتموند: 2 مبارياتالتعادل: 1 مباراةالأهداف المسجلة من ريال مدريد: 8 أهدافالأهداف المسجلة من بوروسيا دورتموند: 6 أهداف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا دورتموند تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند دوری أبطال أوروبا بوروسیا دورتموند دورتموند فی ریال مدرید المسجلة من

إقرأ أيضاً:

هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك عدد مميز من اللاعبين نجحوا في أن يثبتوا أنفسهم بجدارة مع منتخب بلادهم في بطولة يورو 2024.

وتلعب بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024 في ألمانيا وتشهد منافسات نارية وصراع بين المنتخبات على من يصمد حتى النهاية.

وفي سياق ذلك فقد ذكرت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد هو الفريق الذي يمتلك أكثر عدد من الهدافين في دوري المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري هدافي ريال مدريد في أمم أوروبا

وشملت قائمة هدافي أمم أوروبا على تواجد خماسي ريال مدريد المتمثل في كارفاخال، لوكا مودريتش، بيلينجهام، أردا جولر، كيليان مبابي.
 

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • تاريخ مواجهات منتخب ألمانيا ضد الدنمارك قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد