شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن تفاصيل جديدة في اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بسند، قال للمحكمة هددتني بإبلاغ زوجتي بعلاقتنا غير الشرعيةأيمن شكلكشفت اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بمنطقة سند عن تركه لجثتها في باص .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جديدة في اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بسند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جديدة في اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بسند

قال للمحكمة: هددتني بإبلاغ زوجتي بعلاقتنا غير الشرعية

أيمن شكل

كشفت اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بمنطقة سند عن تركه لجثتها في باص يمتلكه ليوم كامل قبل أن ينقلها لمنطقة نائية ويلقي بجثتها تحت أشجار القرم، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 9 أغسطس لسماع بقية الشهود.

وفي جلستها التي استمرت ساعتين أمس؛ استمعت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة للقاتل وضابط التحريات والطبيب الشرعي ووالد القتيلة، حيث أفاد القاتل بأنه طلب من القتيلة إنهاء علاقتهما غير الشرعية، إلا أنها طلبت منه الالتقاء للمرة الأخيرة، وقامت أثناء ذلك بتصويره وأرسلت إليه المقاطع المصورة لتبتزه وتهدده بإفشاء العلاقة وإبلاغ زوجته، مشيراً إلى أن تلك المقاطع موجودة في هاتفه النقال المحرز من قبل رجال الأمن وموجودة أيضاً على حسابه في برنامج سناب شات، وقال إن الابتزاز استمر لشهرين قبل أن يقرر التخلص منها بقتلها.

وأوضح ضابط التحريات في شهادته أن المتهم خطط لجريمة القتل، وذلك عندما طلب من المجني عليها الالتقاء لكي يعطيها المبلغ الذي طلبته منه مقابل الصور، وذهب لمقابلتها مستخدماً باصاً يمتلكه، ثم قام بضرب المجني عليها بمرفقه ما أدى إلى تعرضها للإغماء، ثم قام بخنقها، وتوجه إلى ساحل البحر في المالكية وألقى هاتفها في البحر.

وأشار ضابط التحريات إلى أن جثة الفتاة بقيت في الباص لليوم الثاني، حيث توجه المتهم بها إلى منطقة نائية بمحمية أشجار القرم، وألقى جثتها تحت الأشجار، ليتخلص منها ومن العلاقة غير الشرعية التي كانت تربطهما وكانت سبباً في ابتزازها له.

من جانبه، لفت الطبيب الشرعي إلى أن الصفة التشريحية تتوافق مع الأدلة القولية واعترافات المتهم والأدلة الجنائية، وتحريات الشرطة؛ إضافة إلى فحص جثة القتيلة والذي بين أن سبب الوفاة هو غلق المسالك الهوائية عبر خنقها.

وفي أقواله رداً على أسئلة محامي المتهم الشيخ راشد آل خليفة، قال والد المجني عليها إن ابنته كانت تعاني من مرض نفسي، وأن العلاج الذي تتناوله يتسبب لها بأفكار انتحارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة في اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بسند وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعترافات لص سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع تقوده للمحاكمة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة عاطل للمحاكمة أمام محكمةالجنح بتهمة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابى مكون من (شخصين لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة السيارات ، وبحوزتهما (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – الأدوات المستخدمة فى وقائع السرقة)، واعترفا بارتكاب عدد 6 وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط 6 سيارات مستولى عليها لدى عملائهما "سيئا النية".







مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعترافات 7 متهمين غسلوا 15 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • حبس قاتل صديقه بسبب 500 جنيه بأوسيم
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • اعترافات لص سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع تقوده للمحاكمة
  • القرم: يجب معرفة كيفية دخول شحنة البيجر إلى لبنان
  • تفاصيل اعترافات 6 متهمين غسلوا 60 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • "بيئة أبوظبي" تنقذ طيور فلامنغو وتطلقها في محمية الوثبة
  • إنقاذ 10طيور فلامنجو وإعادة إطلاقها في محمية الوثبة