أعلنت النجمة نيللي كريم عن طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور متسائلين عن الأسباب.

باسم سمرة يعتذر من نيللى كريم :" أختى وحبيبتى" طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

لم تكشف نيللي كريم عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب" في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الإنفصال.

نيللي كريم وهشام عاشورسبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

لمحت نيللي كريم حول أسباب طلاقها من هشام عاشور، من خلال مشاركة حكمة شهيرة عبر "ستوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك قبل ساعات من إعلان إنفصالها.

وكتبت نيللي كريم: "يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نيللي كريم عبر انستجرام

في الوقت نفسه، تبين أن نيللي وهشام لازالا يحتفظان بصورهما معًا، ولم يلغيا متابعة بعضهما البعض على حساباتهما الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

نيللي كريم وهشام عاشورآخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر عمل فني يجمع بين نيللي كريم وهشام عاشور مسلسل "روز وليلى" الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

نيللي كريم وهشام عاشورزواج نيللي كريم وهشام عاشور

وتزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، وأقيم حفل زفافهما داخل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء، والأقارب، ونجوم الوسط الفني، كما وكلت المنتج جمال العدل عنها في عقد القرآن.

نيللي كريم وهشام عاشورآخر أعمال نيللي كريم 

وكانت آخر أعمال النجمة نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان 2024، وشاركها البطولة النجوم صدقي صخر، وشيماء سيف، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

نيللي كريم وهشام عاشور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيللي كريم هشام عاشور طلاق نيللي كريم طلاق نيللي كريم وهشام عاشور انفصال نيللي كريم وهشام عاشور أخبار نيللي كريم صور نيللي كريم وهشام عاشور انفصال نيللي كريم أخبار الفن طلاق الفنانين مشاهير الفن طلاق المشاهير نیللی کریم وهشام عاشور هشام عاشور

إقرأ أيضاً:

وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)

كشفت وثيقة قديمة عمرها 428 عاما عن شبكة تجسس عملت لصالح الملكة إليزابيث الأولى، وجمعت معلومات عن العديد من ملوك أوروبا.

وقالت صحيفة "الغارديان"، إن هذه الوثيقة تكشف عن أول جهاز مخابرات منظم في إنجلترا، تمكن من التجسس على  لصالح الملكة إليزابيث الأولى.

والوثيقة التي ظلت طي السرية ومؤرشفة بعنوان "أسماء الجواسيس"، تحمل بين طيَّاتها سرًا لإحدى شبكات التجسس الإليزابيثية السرية، وتتعلق خصوصا بالجاسوس الرئيسي للملكة إليزابيث الأولى، وهو  بروبرت سيسيل.


وكشف الملف كيف قام سيسيل بإنشاء واستخدام شبكة سرية للتجسس على الملوك الأوروبيين لصالح العرش الإنجليزي.



وكانت الشبكة واسعة النطاق لدرجة أن المؤرخ ستيفن ألفورد، الذي يحاول منذ نحو 15 عامًا البحث عن "جواسيس إليزابيثيين" وإعادة بناء ملفات سيسيل السرية حول كل جاسوس منذ أن وجد القائمة في الأرشيف، يعتقد أن الشبكة كانت أول جهاز مخابرات منظم بشكل صحيح في إنجلترا.

وأوضح ألفورد، الذي يشغل منصب أستاذ التاريخ البريطاني في جامعة ليدز: "كانت هناك العديد من الأسماء مدرجة – بعض الأسماء كنت أعرفها، وهي لشخصيات داخل أو قريبة من المجلس الخاص للملكة إليزابيث الأولى، والكثير منها لم أكن أعرفه".


وإليزابيث الأولى، هي ابنة الملك هنري الثامن وآن بولين، وتولت العرش عام 1558 بعد وفاة أختها الملكة مارى، كانت الاختان ابنتا هنري الثامن، على علاقة عاصفة خلال فترة حكم ماري التي استمرت خمس سنوات فقط.

شهد عهد إليزابيث الطويل، الذي عُرف باسم "الملكة العذراء" لإحجامها عن تعريض سلطتها للخطر من خلال الزواج، ازدهار عصر النهضة الإنجليزى، توفيت عام 1603، وفي عهدها أصبحت إنجلترا قوة عالمية كبرى من جميع النواحي، ودخلت الملكة إليزابيث الأولى التاريخ كواحدة من أعظم ملوك إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • “عرض طلاق مغر”.. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • على خطى مسلسل «الوصفة السحرية».. طرق لعلاج غياب التواصل بين الشريكين