بتجرد:
2024-07-04@03:52:10 GMT

رولان مهنا يحيي مهرجان لونها ويستعد لحفلات الصيف

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

رولان مهنا يحيي مهرجان لونها ويستعد لحفلات الصيف

متابعة بتجــرد: يحيي الفنان اللبناني الشاب رولان مهنا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان لونها في شارع مار الياس التجاري، وذلك ليل الأحد 9 حزيران.

وسيقدّم رولان مهنا لجمهور المهرجان الذي يتولى تنظيمه محمد ناجي أغنياته الخاصة ومنها شو عدا ما بدا، حظي فيك، بين القلبين، هسأل سؤال، ما حلّو”، بالإضافة إلى أغنية “الليلة عيدي” المخصصة لأعياد الميلاد والتي طرحها مؤخراً بمناسبة عيد ميلاده.

وفي نفس السياق، يستعد رولان مهنا خلال موسم الصيف لإحياء سلسلة من الحفلات الفنية في عدد من المناطق اللبنانية ومن بينها بيت مري، ريفون، ميروبا والمروج، على أن يعلن عن مواعيد هذه الحفلات تباعاً.

2024-05-31 Bitajarod مقالات مشابهة حبيب مادونا الجديد يصغرها بـ34 عاماً.. وهذه مهنته

8 ساعات مضت

سيلينا غوميز تفكّر في تبني طفلاً لمواجهة الوحدة.. هذا ما كشفته

8 ساعات مضت

صدمة.. مقتنيات سمير صبري على الأرصفة

8 ساعات مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رولان مهنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وموعد حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني

تستعد فرقة نظرة، لاحياء حفل إنشاد ديني يساقية عبدالمنعم الصاوي، في الثامنة مساء يوم الاثنين 8 يوليو الجاري، بقاعة الحكمة، وسعر التذكرة 150 جنيه.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأناشيد الدينية التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

أنشطة ساقية عبدالمنعم الصاوي


أنشأ الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.
وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.
وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.
تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية حديثًا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.
يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسامًا لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون؛ مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • متحدث "مهرجان العلمين": نرضى الأذواق كافة في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • خلال فعالياته.. مهرجان العلمين يقدم باقة متنوعة من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • الساقية تستضيف حفل لـ كورال حكايتنا هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو