صحافة العرب:
2024-07-11@10:23:15 GMT

تشكيك في نجاح الحوار

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تشكيك في نجاح الحوار

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تشكيك في نجاح الحوار، بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية مصادر سياسية مسؤولة ابلغت الى الجمهورية قولها انها برغم الجدية التي ابداها الموفد الرئاسي الفرنسي جان .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيك في نجاح الحوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيك في نجاح الحوار

بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية:

مصادر سياسية مسؤولة ابلغت الى «الجمهورية» قولها انها برغم الجدية التي ابداها الموفد الرئاسي الفرنسي جان إيف لودريان في زيارته الاخيرة، ما زالت تشكك في نجاح هذا الحوار، اينما عقد سواء في المجلس النيابي او السفارة الفرنسية في قصر الصنوبر، فالجدية اظهرها لودريان فقط، فيما في المقابل، واذا ما تعمقنا في مواقف الاطراف، يتبدى بوضوح عدم جدية هذه الاطراف في الانخراط في ما يريده لودريان حوارا مسؤولا يفضي في نهايته الى توافق على رئيس الجمهورية».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيك في نجاح الحوار وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخنوش: الحوار الاجتماعي لحظة متميزة من لحظات التوافق الوطني

زنقة 20 ا الرباط

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش أن حكومته” جعلت من الحوار الاجتماعي مكسبا حقيقيا ولحظة متميزة من لحظات التوافق الوطني لإعادة بناء الثقة بين مختلف المؤسسات حول مجموعة من القضايا والرهانات الآنية والمستعجلة”.

وتابع أخنوش في جلسة الأسئلة الشهرية لمسائلة رئيس الحكومة اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، حول الحوار الإجتماعي “كما جعلنا منه فضاء مؤسساتيا للتجاوب مع الإشكالات التي تطرحها المركزيات النقابية للمساهمة في تكريس الاستقرار الاجتماعي الذي تنعم به المملكة، وفرصة مهمة كذلك للتفاعل مع الهيئات المهنية والتدخل الإيجابي لحماية المقاولة المغربية والجواب على التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تفرضها الظرفية الوطنية والدولية في زمن اللايقين الاقتصادي”.

وشدد رئيس الحكومة أن هذا الأمر يؤهلنا للقول وبكل شجاعة سياسية أن الحكومة بمعية شركائها الاقتصاديين والاجتماعيين أسست لنموذج مغربي للحوار الاجتماعي، سيكون حلقة مهمة في مسار استكمال المشروع الحداثي الديمقراطي لبلادنا، وآلية مركزية لخدمة أسس الدولة الاجتماعية كما يريدها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لرعاياه الأوفياء”.

 

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني جاد.. وتوصياته مهمة جدا
  • عقبات تواجه حراك المعارضة الرئاسيتقاطع متجدّد مع العونيين على التشاور
  • الوطني الحر: متجاوبون مع اقتراحي المعارضة في سبيل التشاور لانتخاب الرئيس
  • أخنوش: الحوار الاجتماعي لحظة متميزة من لحظات التوافق الوطني
  • الحوار الوطني يثمّن توجيهات مدبولي باستمرار التواصل مع إدارته
  • برلماني: بيان الحكومة في مجلس النواب استند إلى مخرجات الحوار الوطني
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي ويثمن تصريحات الحكومة
  • قيادي بالشعب الجمهوري: برنامج الحكومة يحمل بشائر لتحقيق الاستقرار والتماسك الوطني
  • «الحوار الوطني» يثمن برنامج الحكومة: يساهم في التنمية ومواجهة التحديات
  • مدبولي: برنامج عملنا يعتمد على رؤية مصر 2030 وجلسات الحوار الوطني