كرّمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية ممثلة بقسم الشؤون الإسلامية، الكوادر الدينية المُجيدة بالإدارة تحفيزًا لهم لأدوارهم وجهودهم التي بذلوها، بحضور سعادة جمال بن أحمد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء، بقاعة غرفة تجارة وصناعة عمان بولاية نزوى.

وأشاد عبدالعزيز بن محمد الرواحي باحث شؤون إسلامية بالإدارة بجهود الكوادر داعيًا إياهم لمواصلة الإخلاص في العمل والجد والاجتهاد الذي ينبع عادة من المنطلق الأخلاقي البحت، وحثهم على الأمانة والنزاهة والثقة بالنفس وتطوير الذات الذي يساعد على جودة العمل من تحسين التلاوة والتفقه في الدين وغيرها من الأسس التي تساعد الكوادر الدينية على أداء أعمالهم على أفضل وجه؛ وبيّن في كلمة له خلال حفل التكريم أن على الموظف وخصوصًا الكوادر الدينية أن يكونوا قدوة حسنة لغيرهم في سلوكهم وأفعالهم ومظهرهم ليمثلوا تعاليم الدين الحنيف بواقع ملموس في المجتمع الذي يعملون فيه.

من جهته أشار محمد بن عبدالله السيفي إمام وخطيب بالإدارة في كلمة الكوادر الدينية المكرمة إلى الدور الملموس الذي بذله العاملون في هذا القطاع للنهوض بالمجتمع من خلال توظيف عدة جوانب منها: التعليم والتثقيف والتوجيه وغيرها من أعمالهم الملموسة والبناءة؛ فيما قال محمد بن أحمد أمبوعلي رئيس قسم الشؤون الإسلامية بالإدارة: إن الهدف من تكريم الإدارة للكوادر الدينية هو الارتقاء بمستوى الكوادر الدينية والاهتمام بهم من القسم، كما يهدف لتشجيعهم على المضي قدما لمزيد من التقدم في مهامهم الوظيفية. وفي نهاية الحفل قام سعادة راعي المناسبة بتكريم العاملين وموظفي هذا القطاع من الأئمة والخطباء والوعاظ والمرشدين والموجهين والمشرفين الدينيين نظرا لجهودهم البناءة في مسيرتهم العملية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

انتقادات وهجوم يطال ترمب بعد المناظرة بسبب كلمة قالها.. إليكم القصة

استخدم ترمب المصطلح ذاته بحق زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ

أدان مدافعون عن حقوق الإنسان يوم الجمعة تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب عن الفلسطينيين خلال مناظرة الخميس مع الرئيس جو بايدن، واصفين تلك التصريحات بأنها عنصرية أو مهينة.

تبادل بايدن وترمب وجهات النظر بإيجاز حول الحرب في غزة، لكنهما لم يناقشا بشكل موضوعي كيفية إنهاء الصراع الذي أودى بحياة 38 ألف شخص في القطاع وفقًا لوزارة الصحة في غزة، وتسبب في أزمة إنسانية هائلة مع انتشار الجوع.

اقرأ أيضاً : إيران تحذر الاحتلال من "حرب إبادة" إذا نفذ عدوانا شاملا على لبنان

وقال بايدن: "الوحيد الذي يريد استمرار الحرب هو حماس".

ورد ترمب قائلاً إن بايدن "أصبح مثل فلسطيني"، وهو ما اعتبره المدافعون عن حقوق الإنسان إهانة.

وأضاف ترامب: "في الواقع، إسرائيل هي التي تريد الاستمرار، ويجب أن تتركهم ينهون المهمة. إنه (بايدن) لا يريد القيام بذلك. لقد أصبح مثل فلسطيني لكنهم لا يحبونه لأنه فلسطيني سيئ للغاية. إنه ضعيف".

اقرأ أيضاً : بايدن يوجه اتهامات لترمب عقب المناظرة الانتخابية

واستخدم ترمب مصطلح "فلسطيني" مرة أخرى يوم الجمعة بطريقة مماثلة، حيث وصف في تجمع حاشد زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، وهو يهودي، بأنه فلسطيني، مضيفاً: "لقد أصبح فلسطينياً لأن لديهم بضعة أصوات أو شيء من هذا القبيل".

مقالات مشابهة

  • بيسكاريوف: التقرير الأمريكي بشأن الحريات الدينية استفزازي ومليء بالمغالطات
  • برلماني روسي يعلق على تقرير الخارجية الأمريكية حول الحريات الدينية
  • انتقادات وهجوم يطال ترمب بعد المناظرة بسبب كلمة قالها.. إليكم القصة
  • تكريم المجيدين في الأنشطة التربوية بتعليمية الداخلية
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • ضبط مصنع مخدر الإستروكس داخل مغسلة.. بحوزته ممنوعات بـ 2.7 مليون جنيه
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري
  • وفاء الحكيم تقدم حفل ختام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم على مسرح السامر
  • «التعليم» تكشف عن رابط التحويلات بين المدارس 2024-2025 في الجيزة