شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدولار يتجاهل تصنيف فيتش ويصعد قرب أعلى مستوى في 4 أسابيع  ، الدولار قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع اليوم الخميس غير مكترث .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يتجاهل تصنيف فيتش ويصعد قرب أعلى مستوى في 4 أسابيع  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يتجاهل تصنيف فيتش ويصعد قرب أعلى مستوى في...

الدولار قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع اليوم الخميس غير مكترث بخفض التصنيف الائتماني الأميركي الذي ألقى بظلاله على النظرة المستقبلية المالية للولايات المتحدة ومستفيدا من بيانات قوية للوظائف في القطاع الخاص.

ودفع ذلك مؤشر الدولار لأعلى مستوياته منذ السابع من يوليو /تموز في الجلسة الماضي،وبلغ في أحدث معاملة 102.56 غير بعيد عن أعلى مستوى سجله أمس عند 102.78وفقا لـ"رويترز".

وارتفع الجنيه الإسترليني 0.02 %إلى 1.2714 دولار قبيل صدور قرار بنك إنجلترا (المركزي) بشأن السياسة النقدية في وقت لاحق اليوم الخميس ،ومن المتوقع أن يرفع البنك أسعار الفائدة لأعلى مستوياتها في 15 عاما إلى 5.25 %من 5%.

وارتفع الدولار الأسترالي في أحدث معاملة 0.14 %إلى 0.65465 دولار في حين تراجع الدولار النيوزيلندي 0.02 %إلى 0.6079 دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار يتجاهل تصنيف فيتش ويصعد قرب أعلى مستوى في 4 أسابيع   وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الين عند أدنى مستوى في 38 عاما أمام الدولار

الاقتصاد نيوز - متابعة

تراجع الين اليوم الأربعاء إلى أدنى مستوى له مقابل الدولار في 38 عاماً وأدنى مستوى له على الإطلاق أمام اليورو.

وانخفض الدولار مقابل سلة من العملات وواصل التراجع الذي بدأه أمس الثلاثاء بعد تعليقات تميل إلى التيسير النقدي أدلى بها رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول وقللت من أثر تقرير الوظائف المحلية القوي.

وهبط الين بنحو 0.3% إلى 161.94 مقابل الدولار للمرة الأولى منذ ديسمبر/كانون الأول 1986. كما سجل أدنى مستوى على الإطلاق عند 173.80 مقابل اليورو.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل اليورو والجنيه الإسترليني والين وثلاث عملات رئيسية أخرى، بنحو 0.1 % إلى 105.61.

وارتفع اليورو 0.15% إلى 1.0761 دولار.

وصعد الدولار الأسترالي 0.2% إلى 0.668 دولار أميركي، فيما انخفض اليوان في التداولات الخارجية إلى أدنى مستوى في ثمانية أشهر وسط مؤشرات على استعداد السلطات الصينية للسماح بتراجع العملة.

وأنهى اليوان جلسة التداولات المحلية عند 7.2734 مقابل الدولار في أضعف إغلاق منذ 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

مقالات مشابهة

  • الين عند أدنى مستوى في 38 عاما أمام الدولار
  • نمو الأعمال في منطقة اليورو تباطأ بشدة في يونيو
  • سعر الدولار أعلى 48 جنيها خلال منتصف تعاملات اليوم
  • برنت يلامس اعلى مستوى في 10 أسابيع.. النفط يتصاعد بفعل المؤشرات المحفزة
  • النفط يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين
  • النفط يستقر قرب أعلى مستوى في شهرين وسط توقعات بارتفاع الطلب
  • استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين
  • أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين
  • النفط عند أعلى مستوى في شهرين وسط توقعات ارتفاع الطلب وخفض أسعار الفائدة
  • النفط بالقرب من أعلى مستوى خلال شهرين وسط توقعات بزيادة الطلب في الصيف