شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان مقتل قناصة وتنظيف جيوب التمرد في 3 مناطق، الخرطوم باج نيوز بحسب ما أشار. أعلن الجيش في السودان، الثلاثاء، عن أن قوات العمل الخاص بسلاح المدرعات قتلت عددا من القناصين. وأفاد في تعميم صحفي، .،بحسب ما نشر باج نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان.

.مقتل قناصة وتنظيف جيوب التمرد في 3 مناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان..مقتل قناصة وتنظيف جيوب التمرد في 3 مناطق
الخرطوم: باج نيوز بحسب ما أشار. أعلن الجيش في السودان، الثلاثاء، عن أن قوات العمل الخاص بسلاح المدرعات قتلت عددا من القناصين. وأفاد في تعميم صحفي، أن قوات العمل الخاص نظفت جيوب التمرد في جبرة وأبو آدم وكبري الدباسين.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان..مقتل قناصة وتنظيف جيوب التمرد في 3 مناطق وتم نقلها من باج نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باج نیوز

إقرأ أيضاً:

القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد

السومرية نيوز – امني
أعلنت وزارة الداخلية، عن القبض على عصابة اجنبية الجنسية مختصة بخطف الأجانب في بغداد. وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "اثر ورود معلومات استخبارية حول تعرض مقيمين أجانب للخطف، تم على الفور تشكيل فريق أمني للتحري بإمرة آمر اللواء التاسع عشر الفرقة الخامسة شرطة اتحادية، وبعد جمع المعلومات وتوسيع دائرة البحث، تم إلقاء القبض على أفراد العصابة مكونة من (4) أشخاص في منطقة الشعب ببغداد".   وأضافت ان "القوة المنفذة للواجب تمكنت من تحرير مخطوفين اثنين من الجنسية الأجنبية كانا في قبضة العصابة"، مشيرة الى انه "تم إحالة المتهمين اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: نؤكد على ضرورة العمل لضمان وحدة السودان وسلامة أراضيه
  • ممثلة الاتحاد الإفريقي: نعمل حثيثا على إنهاء معاناة السودانيين والوقف الفوري للحرب
  • وزير خارجية مصر: يجب العمل على الوقف الفوري للنزاع بالسودان
  • نداء عاجل من نقابة الصحفيين السودانيين لإنقاذ الصحفيين في السودان
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • حريق هائل يقضي على أكثر من «3500» نخلة شمال السودان
  • ماذا نفعل بالإسلاميين في السودان؟ حجم الأموال والممتلكات المنهوبة من قبل الإسلاميين في السودان وآليات تتبعها واستردادها
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية
  • 7 علامات تحذيرية تخبرك بأن التكييف يحتاج إلى صيانة وتنظيف.. انتبه لها