صحافة العرب:
2024-09-20@20:33:57 GMT

أمريكا تأمر بإجلاء طاقم سفارتها في النيجر 

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

أمريكا تأمر بإجلاء طاقم سفارتها في النيجر 

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أمريكا تأمر بإجلاء طاقم سفارتها في النيجر ، الخارجية الأمريكية تقرررفع مستوى التأهّب للنيجر من الدرجة الثالثة إلى الرابعةأصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، أمرا بإجلاء جزئي لطاقم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا تأمر بإجلاء طاقم سفارتها في النيجر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا تأمر بإجلاء طاقم سفارتها في النيجر 
الخارجية الأمريكية تقرررفع مستوى التأهّب للنيجر من الدرجة الثالثة إلى الرابعة

أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، أمرا بإجلاء جزئي لطاقم سفارتها في النيجر بعد أسبوع على الانقلاب الذي شهدته البلاد، وفق ما أعلنته الخارجية الأمريكية.

ً : رويترز: بلاغ عن إطلاق نار محتمل عند مبنى الكونغرس الأمريكي

وقالت الخارجيّة الأمريكية في بيان لها، إنها أمرت بمغادرة الموظّفين الحكوميّين غير الأساسيّين في السفارة مع عائلاتهم، وذلك نتيجة التطور في البلاد.

كما قررت الخارجية الأمريكية رفع مستوى التأهّب للنيجر من الدرجة الثالثة إلى الرابعة، ناصحة جميع مواطنيها بعدم السّفر إلى هناك بسبب الوضع الأمني.

وأوضحت أنّها خفّضت الأنشطة في السفارة الأمريكية في نيامي وأوقفت كلّ العمليّات اليوميّة، مشدّدة على أنّها لا يمكنها التدخّل سوى في حال الطوارئ.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تأمر بإجلاء طاقم سفارتها في النيجر  وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: العلاقات المصرية الأمريكية "قوية" ونعمل على تطويرها

قال الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، إن العلاقات المصرية الأمريكية علاقات قوية، مشددًا على أنه تحدث اليوم مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بشكل مفصل من تطوير هذه العلاقات المصرية الأمريكية.

العلاقات المصرية الأمريكية

وشدد “عبدالعاطي”، خلال مؤتمرًا صحفيًا مع نظيره الأمريكي، المٌذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، على أنه تطرق للحديث مع بلينكن عن الطابع الاستراتيجي للعلاقات الثنائية بين البلدين والحرص المشترك من جانب مصر والولايات المتحدة الأمريكية على العمل على مزيد من تطوير العلاقات، في إطار الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

 

وأوضح أن مصر دولة إقليمية كبيرة والولايات المتحدة الأمريكية قوة عالمية كبرى، ومن الطبيعي أن يكون هناك حوار مطول وعلاقات قوية ومتينة وتشاور مستمر حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

 

وتابع: “في لقائي مع وزير الخارجية الأمريكي أطلق مجموعة العمل الخاصة بالتعاون المشترك بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في قطاعات السياحة والتعليم العالي والتربية والتعليم والثقافة”.

مقالات مشابهة

  • روسيا تعتزم إعادة فتح سفارتها في عدن
  • الخارجية الأمريكية: الوضع خطير للغاية
  • الخارجية الأمريكية: هناك عجز ليبي في الشفافية المالية
  • مدرسة المتفوقات STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تنسق مع إسرائيل لتنفيذ تفجيرات لبنان
  • مباحثات بترولية مع جيفري بيات مساعد وزير الخارجية الأمريكية لموارد الطاقة
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: أمريكا لم تبلور مقترحها للهدنة في غزة
  • وزير الخارجية: لدينا مع أمريكا تفاهم مشترك لتطوير العلاقات الاقتصادية
  • وزير الخارجية: العلاقات المصرية الأمريكية "قوية" ونعمل على تطويرها
  • الخارجية الأمريكية تعلق على انفجار أجهزة اللاسلكي في لبنان