شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عين التينة بري لا يرغب بأي مشكلة لا مع رئيس الحكومة ولا داخلها، بعض ما جاء في مانشيت اللواء فهم من اوساط عين التينة ان الرئيس نبيه بري لا يرغب بأي مشكلة، لا مع رئيس الحكومة، ولا داخل الحكومة، مراهناً .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "عين التينة": بري لا يرغب بأي مشكلة لا مع رئيس الحكومة ولا داخلها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"عين التينة": بري لا يرغب بأي مشكلة لا مع رئيس...

بعض ما جاء في مانشيت اللواء:

فهم من اوساط عين التينة ان الرئيس نبيه بري لا يرغب بأي مشكلة، لا مع رئيس الحكومة، ولا داخل الحكومة، مراهناً على ايجاد صيغة للتمويل ضمن سقف القانون.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر وزارية لـ«اللواء» أن موضوع فرض أية ضرائب أو رسوم لا يزال غبر واضح انما متروك لسير المناقشات ولفتت إلى أنه في حال كان هناك من نسبة معينة في هذا المجال فستظهر إذ لا بد من تغطية النفقات بعد الزيادات التي طرأت.

وعلمت «اللواء» أن مسألة التصويت لا تزال سابقة لأوانها واعتبرت أن ملف الموازنة شائك وقد يستغرق وقتا، الا ان هناك رغبة من رئيس حكومة تصريف الأعمال لتمريرها بعد اشباعها درسا.

إلى ذلك أوضحت المصادر أن هناك تهويلا يحصل في هذا الموضوع وإن النقاش سيأخذ مداه لا اكثر ولا اقل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "عين التينة": بري لا يرغب بأي مشكلة لا مع رئيس الحكومة ولا داخلها وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الدولة المصرية قامت بتعديل الكثير من التشريعات من أجل تشجيع القطاع الخاص وحل مشكلات المستثمرين، متابعًا أن الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر.

وأضاف رئيس الوزراء، في كلمته خلال بدء انعقاد الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أن هناك استراتيجية جديدة للصناعة واهتمام بتقليل نسبة الانبعاثات، والحفاظ على المناخ، موضحًا أن هناك مشروعات مشتركة منها دوليًا وإقليميًا بقيمة 324 مليار دولار، قامت بها الدولة من أجل تخفيف الانبعاثات والحفاظ على المناخ.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن هناك علاقات اقتصادية بين مصر وجميع الدول العربية، وأن هذا التعاون له تأثير على النمو، وهناك تسهيل لدخول المستثمرين مصر، وهناك حوافز يتم تقديمها للمستثمرين.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع في دار الفتوى بطرابلس: تأييد مواقف رئيس الحكومة
  • باسيل من عين التينة: العدوّ يحضّر للفتنة الداخليّة
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: الحكومة تحدد الموعد النهائي بعد قرار رئيس الوزراء اليوم
  • رئيس الوزراء: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر
  • إعلام سوري: القصف على المزة استهدف سيارة بشكل مباشر وقتل من في داخلها
  • رئيس أركان القوات الجوية الأسبق: تدربنا على «الضربة الجوية» أكثر من 100 مرة منذ أغسطس 1970
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • جو بايدن يستقبل رئيس الحكومة في حفل رسمي بنيويورك
  • وزير خارجية فرنسا في عين التينة
  • رئيس الحكومة الروسية يتوجه إلى إيران