شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند الودية اليوم، انتهت مباراة تشيلسي وبورسيا دورتموند بالتعادل الايجابي 1 1 وهي التي جمعت بينهما اليوم ضمن الجولة الودية الخاصة بالتحضير للموسم الكروي الجديد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند الودية اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند الودية اليوم

انتهت مباراة تشيلسي وبورسيا دورتموند بالتعادل الايجابي 1-1 وهي التي جمعت بينهما اليوم ضمن الجولة الودية الخاصة بالتحضير للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

نتيجة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند 

انتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف قبل أن يتقدم اللاعب ماريوس وولف في الدقيقة الثمانين فيما نجح برستو في تسجيل هدف التعادل للبلوز في الدقيقة التاسعة والثمانين.

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وبورسيا دورتموند

وجاءت تشكيلة البلوز تشيلسي وفق ما يلي:- 

حراسة المرمى: كيبا. خط الدفاع: ريس جيمس، تياجو سيلفا، كولويل، تشيلويل. خط الوسط: جالاجر، انزو، تشوكويمكا. خط الهجوم: ستيرلينج، نكونكو، جاكسون.

في الوقت الذي سيلعب فيه نادي بوروسيا دورتموند وفق ما يلي:-

حراسة المرمى: ماير. خط الدفاع: رايرسون، بن سبعيني، زوله، هوملز. خط الوسط: رويس، أوزجان، سابيتزر. خط الهجوم: مالين، موكوكو، أديمي.

34.220.19.47



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند الودية اليوم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية


قررت نيابة المطرية حبس 10 من أباطرة الكيف لجيازتهم "كوكتيل مخدرات" بقصد الاتجار بهم في المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصحف بتضرر الأهالى من مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة بنطاق دائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة.

قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه حملة أمنية بالمنطقة محل الشكوى أسفرت جهودها عن ضبط 7 قضايا اتجار فى المواد المخدرة بعدد 10 متهمين "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، بحوزتهم (كمية من المواد والأقراص المخدرة - فرد خرطوش – سلاح أبيض).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • هيئة الأوراق المالية: الحكومة انتهت من بيع السندات المالية بنجاح
  • اللعبة انتهت؟
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • مصرع 27 شخصًا نتيجة تدافع في الهند
  • شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون