علق إريك أبيدال لاعب برشلونة السابق، على إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه كمدرب للفريق الكتالوني وقدوم الألماني هانسي فليك بدلًا منه.

أبيدال يتحدث عن تشافي وبرشلونة

قال أبيدال في تصريحات إعلامية: "كان موسمًا معقدًا، يتذكر الناس النتائج فقط، في الآونة الأخيرة كانوا في وضع أكثر صعوبة وأكثر خطورة ثم حدث شيء إيجابي في دوري أبطال أوروبا ثم حدثت كارثة".

وتابع: "يجب الوثوق بالأشخاص الموجودين هناك على الرغم من أن الوضع المالي ليس كما كان من قبل، أعتقد أن المواقف الصعبة تجعلك تتخذ قرارات أفضل بمزيد من الحذر وأعتقد أنهم فهموا الأمر وآمل أن يفعلوا ذلك بشكل جيد".

تعليق "غريب" من أنشيلوتي بعد إقالة تشافي من تدريب برشلونة فليك يدفع برشلونة للتراجع عن هذه الصفقة

وأضاف: "أنا لست داخل النادي لذا لا أعلم شيئًا عن القرارات التي يتخذونها على انفراد، قال تشافي مؤخرًا أنه في نهاية الموسم سيغادر ثم غير رأيه لأنه رأى بالتأكيد إمكانات الفريق وما يمكن أن يفعله. فقط هو والأشخاص في النادي يعرفون ما تحدثوا عنه".

وأكمل: "الآن اتخذ النادي قرارًا آخر والآن المستقبل وحده سيخبرنا ما إذا كان قرارًا جيدًا أم سيئًا، تشافي كمدرب قام بعمل رائع ولم يكن الأمر سهلًا، كان محظوظًا لأن لديه جيلًا رائعًا من اللاعبين الشباب الذين أحدثوا الفارق وكانوا مهمين جدًا داخل الفريق".

واصل: "جافي وبيدري وأراوخو ولامين، يمكنك رؤية الفارق عندما يلعبون وعندما لا يلعبون وهذا يمنحك الكثير من التوقعات لمستقبل النادي".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي

تعالت الأصوات وصافرات الاستهجان اليوم الأحد في وجه مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عقب الخسارة القاسية من توتنهام هوتسبير بثلاثية.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية في عقر داره أولد ترافورد وأمام أنصاره بالخسارة بنتيجة 3-0 من فريق توتنهام في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

The two losses at Old Trafford in 2021 were Ole Gunnar Solskjaer’s final two home games in charge of the club.#BBCFootball #MUNTOT pic.twitter.com/0wc7IlfHME

— Match of the Day (@BBCMOTD) September 29, 2024

وتغنت جماهير "السبيرز" بأغنية الإقالة في وجه تن هاغ قائلة "اليوم ستتم إقالتك يا تن هاغ"، ما أجج غضب "الشياطين الحمر" كذلك حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي بإقالته وواجهته بصافرات الاستهجان.

غبر أن المدرب الهولندي مازال مصراً على البقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ قال في تصريح مثير عقب المباراة: "الإقالة؟ لا أفكر في هذا الأمر أبداً.. قرار البقاء كان اتفاقاً بين الجميع. اتفقنا أنا، الطاقم، اللاعبون وملاك النادي على الاستمرار، وكنا نعلم بأن الأمر سيتطلب بعض الوقت. نحن على ذات الطريق سوياً".

ونهج تن هاغ سياسة النعامة في أكثر من موقف وعقب كل خسارة، وواصل سياسة رمي الكرة في مرمى اللاعبين، حيث هاجم لاعبيه مجدداً.

وصرح تن هاغ عبر قناة بي بي سي البريطانية عقب اللقاء: "لقد استقبلنا هدفاً مبكراً بعد ثلاث دقائق ما تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "هذا أمر غير مقبول.. علينا أن نظهر القوة. ما حدث غير كافٍ. علينا تقبل الهزيمة والتحسن والتركيز على اللقاء القادم".
  

مقالات مشابهة

  • باسكال جروس: لا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة أوروبية بملعب دورتموند
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • بأداء رائع.. نايف أكرد يحقق فوزه الأول مع ريال سوسييداد
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • البشائر يفوز على أهلي سداب في كأس كريدت للسلة
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • "كل قائد يستشهد سيكون له بديل".. تصريحات إيرانية مثيرة للجدل حول قيادات المقاومة