شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور والفيديو فايا يونان تبدع في تونس وتشكر الجمهور تتجول في مساحات الحب والجمال التونسي، أحيت الفنانة السورية 8220;فايا يونان 8221; مجموعة من الحفلات في أرجاء الجمهورية التونسية، وسط تفاعل كبير من جمهورها في .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور والفيديو.

. فايا يونان تبدع في تونس وتشكر الجمهور.. تتجول في مساحات الحب والجمال التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور والفيديو.. فايا يونان تبدع في تونس وتشكر...

أحيت الفنانة السورية “فايا يونان” مجموعة من الحفلات في أرجاء الجمهورية التونسية، وسط تفاعل كبير من جمهورها في “تونس”.

وقالت فايا يونان التي تمتلك أكثر من ثلاثة مليون متابع على “فيسبوك” تعليقاً على إحدى حفلاتها: “من حفلة مبارح في دقّة الساحرة حكينا بالموسيقى وبأصواتنا حكاية جديدة تبقى مكتوبة بأحضان هالمسرح الأثري️ نحبكم برشا راهو!”

وبحسب معلومات الموسوعة الحرة فإن “فايا يونان” ‏مُغنية سورية تحمل الجنسية السويدية، وُلدت في 20 يونيو عام 1992 في مدينة المالكية لعائلة من كلدان سوريا، وَنشأت في حلب، وَتُقيم حالياً في بيروت. في عام 2003 هاجرت فايا مع عائلتها إلى السويد، حيثُ عملت ناشطة في مجال حقوق الإنسان والمُساعدة الاجتماعية عبر منظمة الصليب الأحمر الدولي بالسويد. ولفايا يونان جمهور كبير في أنحاء الوطن العربي والدول الأوربية، وتجد حفلاتها رواجاً واسعاً.

شاهد جوانب من حفل “فايا يونان” وجولتها في تونس:

الخرطوم – “كوش نيوز”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالصور والفيديو.. فايا يونان تبدع في تونس وتشكر الجمهور.. تتجول في مساحات الحب والجمال التونسي وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”

أثارت نجمة السوشيال ميديا والممثلة الصاعدة السودانية الصاعدة هديل إسماعيل, ضجة اسفيرية واسعة بعد ظهورها في إطلالة جديدة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد نشرت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لنجمة السوشيال ميديا الحسناء.

وظهرت هديل إسماعيل, خلال الفيديو المتداول وهي تستعرض جمالها بأزياء مثيرة للجدل عبارة عن بنطلون ضيق ومحذق وهي تتمايل في الرقص على أنغام أغنية “الكنينة”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «انكسار».. تسرد حكاية الحب والخيانة من منظور فلسفي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • الأمن التونسي يوقف مرشحا رئاسيا بتهم فساد مالي
  • تونس.. مذكرة إيداع بالسجن بحق صهر بن علي
  • تونس.. 6 أكتوبر موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في مجالات متنوعة
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)