بوابة الفجر:
2024-06-27@13:26:43 GMT

شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

خطفت النجمة مي سليم أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


 

وظهرت مي سليم، في الصور مرتدية فستان باللون الأسود دون أكمام وشفاف من منطقة البطن، كما وضعت مكياج يتماشي مع إطلالتها، كما تركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.


 

 

أحدث أعمال مي سليم

ويعرض حاليًا لمي سليم في السينما فيلم بنقدر ظروفك، بطولة النجم أحمد الفيشاوي.


 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

وفيلم  بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

  آخر أعمال مي سليم

 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال مي سليم أبطال فيلم بنقدر ظروفك أبطال مسلسل سر إلهي بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا

 

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

وظهرت جميلة   وهي ترتدي جامبسوت أصفر في باريس، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1134


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • على طريقة الأميرة ياسمين.. مي سليم تفاجئ جمهورها
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس