شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرقام فران غارسيا في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، شارك الظهير الأيسر الإسباني فران غارسيا أساسيًا في المباراة الودية التي خسرها فريقه ريال مدريد أمام يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام فران غارسيا في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام فران غارسيا في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

شارك الظهير الأيسر الإسباني فران غارسيا أساسيًا في المباراة الودية التي خسرها فريقه ريال مدريد أمام يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف وحيد استعدادًا للموسم الجديد.

غارسيا لم يكن في يومه، فعلى الرغم من الزيادة العددية التي كان يقوم بها في الجانب الهجومي، إلا أنه كان هشًا من الناحية الدفاعية وكان الخصم يخترق جبهته اليسرى بسهولة في الكثير من المناسبات، ونال في النهاية تقييمًا متوسطًا بلغ 6.5.

خريطة فران غارسيا الحرارية أمام يوفنتوس

إليكم أبرز أرقام فران غارسيا ضد يوفنتوس:

لعب: 78 دقيقة.

اعتراضات: 1.

تمت مراوغته: 1.

المواجهات الثنائية الناجحة: 1 من أصل 4.

أخطاء مرتكبة: 2.

لمس الكرة: 55.

التمريرات: 35 منها 31 صحيحة.

دقة التمرير: 89%.

العرضيات الناجحة: 0 من أصل 5.

الكرات الطويلة الناجحة: 2 من أصل 2.

التسديدات: 3.

:

لماذا سرب مبابي هذا الخبر؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام فران غارسيا في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

يصطدم فريق ؤ بمضيفه أتلتيكو مدريد، في مباراة ديربي مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة في ظل رغبة الفريقين في الفوز بالمباراة وحصد نقاطها كاملة من أجل مواصلة مطاردة فريق برشلونة على صدارة جدول الترتيب.

ودائما ما تشهد المباريات التي تجمع ما بين الريال وأتلتيكو ندية كبيرة بينهما، في ظل شعبيتهما الكبيرة في إسبانيا والعالم، وتعد هذه المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

هذا يظهر في نتائج آخر ست مباريات بينهما في كافة البطولات حيث فاز الريال في مباراتين وفاز أتلتيكو في مثلهما وتعادلا في مباراتين.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كان الريال أعلن أمس إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي في العضلة الخلفية، بعدما خرج من مباراة ألافيس الأخيرة التي فاز بها الريال 3 / 2 يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يحدد مدة غيابه.

وأشارت التقارير الإخبارية أن مبابي سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة مما يعني إمكانية غيابه عن مباراة الديربي.

ورغم أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، قلل من خطورة الإصابة لكنه هو الآخر لم يحدد ما إذا كان اللاعب سيتمكن من اللحاق بالمباراة من عدمه، وبدأ بالفعل في التخطيط لمواجهة أتلتيكو دون النجم الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران