شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الملك وولي العهد يودعان رئيس دولة الإمارات أهم اخبار دولة الأردن على مدار 24 ساعة، شهدت دولة الأردن الكثير من الأحداث على مدار 24 ساعة وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية على متابعة أهم الأخبار، والتي جاءت كالآتي الملك .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك و ولي العهد يودعان رئيس دولة الإمارات .

. أهم اخبار دولة الأردن على مدار 24 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك وولي العهد يودعان رئيس دولة الإمارات.. أهم...

شهدت دولة الأردن الكثير من الأحداث على مدار 24 ساعة وتحرص بوابة "الفجر" الإلكترونية على متابعة أهم الأخبار، والتي جاءت كالآتي

الملك وولي العهد يودعان محمد بن زايد آل نهيان

ودع جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في مطار ماركا العسكري.

الأردن يشارك بمؤتمر الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان

شارك المركز الوطني لحقوق الإنسان، بمؤتمر الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان وجمعيتها العامة في القاهرة، حول “المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان المنشأة وفقًا لمبادئ باريس الأدوار والتحديات والرؤى والطموحات”.

البنك الدولي: نصيب الأردني من المياه سنويًا 97 مترًا مكعبًا

قال البنك الدولي إن الحكومة الأردنية “تسير على الطريق الصحيح” لبدء تنفيذ مشروع تحسين كفاءة قطاع المياه، الذي يموله البنك بقرض تبلغ قيمته 250 مليون دولار.

المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تسلل شخص

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت يوم الثلاثاء الماضي، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل شخص إسرائيلي الجنسية من الطرف الآخر إلى داخل الأراضي الأردنية بطريقة غير مشروعة.

60 دينارًا سعر غرام الذهب عيار 21 محليًا

بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21، الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية، اليوم الأربعاء، عند 39.60 دينارا لغايات الشراء من محلات الصاغة، مقابل 37.90 دينارا لجهة البيع.

648 مليون دولار مدفوعات “التحويلات النقدية” من برنامج صندوق المعونة

أشار البنك الدولي إلى أن إجمالي مدفوعات برنامج “التحويلات النقدية” الذي ينفذه صندوق المعونة الوطنية، وصل إلى أكثر من 648 مليون دولار من إجمالي قيمة المشروع البالغة قرابة مليار دولار.

النواب” يعقد جلسة لمناقشة “معدل قانون السير” و”قانون الجرائم الإلكترونية”

عقد مجلس النواب جلسة لمناقشة جدول أعمال الجلسة الثالثة من الدورة الاستثنائية للدورة العادية الثانية بالإضلافة إلى ملحق جدول الأعمال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك وولي العهد يودعان رئيس دولة الإمارات.. أهم اخبار دولة الأردن على مدار 24 ساعة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لحقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أن هناك نحو مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة جراء العدوان الإسرائيلي، وذلك خلال كلمته في مؤتمر صحفي لرئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان حول مستجدات الأوضاع الصحية والتطورات الأخيرة جراء العدوان الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء.


وأضاف رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أنهم يحتاجون إلى نحو 426 مليون دولار للتعامل مع الأزمة الإنسانية الحالية.
كما تابع رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أنهم ينسقون مع الوزارات المعنية للتواصل مع المنظمات الأممية لتقديم الدعم والاستجابة الإنسانية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 طن زيت طعام مغشوش في أسيوط
  • ولي العهد يرحب نيابة عن الملك بالمشاركين في أعمال النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني2024
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة
  • محمد القاسم: التعليم محرك رئيس للتنمية الشاملة
  • قطر تدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • الكويت تدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في الخرطوم
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية