عربي21:
2024-06-30@11:52:34 GMT

مورينهو يقترب من التدريب في الدوري التركي

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

مورينهو يقترب من التدريب في الدوري التركي

ذكرت تقارير صحفية أنّ المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بات قريبا من تدريب فريق فنربهتشه التركي لكرة القدم.

 وقالت وكالة أنباء دوجان التركية أن مورينيو (61 عاما) وفناربخشة اتفقا على عقد يمتد لمدة عامين مع وجود خيار لإضافة عام ثالث.

وأضاف المصدر ذاته أنه من المقرر أن يتم التوقيع خلال عطلة نهاية الأسبوع الجارية، بعد اجتماع مورينيو برئيس نادي فناربخشة علي كوتش.



ويعد التعاقد مع جوزيه مورينيو مكسبا هاما لفريق فنربهتشه الطامح للعودة إلى منصات التتويج.

وسيحل مورينيو محل المدرب الحالي إسماعيل قرطال، الذي شاهد فريق جالطة سراي، الغريم التقليدي لفناربخشة يتوج بلقب الدوري التركي هذا الموسم.

ويملك البرتغالي في رصيده التدريبي حتّى الآن 26 لقبا متنوّعا، حققها مع كل من بورتو، وتشيلسي، إنتر، ريال مدريد، مانشستر يونايتد وروما. 

وكان فريق روما الإيطالي هو آخر فريق دربه مورينيو، وخلال فترة تدريبه للفريق الإيطالي فاز مورينيو بدوري المؤتمر في 2022 ووصل لنهائي الدوري الأوروبي في 2023، قبل أن يخسر أمام أشبيلية الإسباني.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مورينيو الدوري التركي مورينيو كرة القدم الدوري التركي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان

ماجد محمد

دخل نادي الاتحاد، في مفاوضات مع نادي أتلانتا الإيطالي، وذلك من أجل التعاقد مع النيجيري الدولي أديمولا لوكمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس”، إلى أن نادي الاتحاد قدم عرضاً رسمياَ لضم لوكمان، كما أكد ذلك وكيل أعماله.

وكشف الصحفي الإيطالي إلى أن نادي الاتحاد، عرض مبلغ 10.5 مليون دولار سنوياً للنيجيري لوكمان، و30 مليوناً للنادي الإيطالي.

وأشار جاليت، إلى أن المحادثات مستمرة واللاعب النيجيري يقترب بقوة من القدوم إلى نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة.

ويستهدف نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية التعاقد مع أفضل اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات، بعد خروجه الموسم الماضي خالي الوفاض.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • صفقة عربية.. مورينيو يطلب ضم هدف الأهلي المصري
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك