صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@10:10:30 GMT

«الاتحاد للطيران» تطلق حملة توظيف عالمية

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

 

أبوظبي (الاتحاد)
تطلق الاتحاد للطيران حملتها العالمية للتوظيف مع البحث عن أشخاص مميزين وموهوبين للانضمام إلى فريق طاقمها الجوي، والعمل معاً لتحقيق الأهداف، وخلق تجارب رائعة للضيوف الكرام.
ودعماً لخطط نموها الطموحة، قامت الاتحاد للطيران بتعيين أكثر من 1000 شخص للانضمام إلى طاقم طائراتها هذا العام وتستعد لتوظيف أكثر من 1000 آخرين مع نهاية العام الحالي، من خلال البحث عن أشخاص موهوبين لتقديم خدمات الضيافة العالمية المستوى التي تشتهر بها الشركة مع الاستمتاع بمزايا السفر التي تقدّمها مهنة الطيران.


حاز طاقم الضيافة التابع للاتحاد للطيران على جائزة «أفضل طاقم طائرة لعام 2024» من جوائز وورلد ترافل أواردز العالمية لمنطقة الشرق الأوسط ومن جوائز بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط.
ويضم طاقم الطائرة التابع للاتحاد للطيران أكثر من 112 جنسية في مقر الشركة في إمارة أبوظبي، وبالإضافة إلى الراتب التنافسي، يحظى طاقم الطائرة بأماكن إقامة حديثة مفروشة بالكامل، وتأمين طبي، بدلات، إضافة إلى الخصومات على مجموعة واسعة من المطاعم ومراكز التسوق والأنشطة الترفيهية وتأجير السيارات وغيرها، كما يستفيد طاقم الطائرة أيضاً بمزايا سفر متميزة مع إمكانية زيارة وجهات متعددة خلال إجازاتهم.
وتسهّل الاتحاد للطيران التقدم الوظيفي بشكل كبير، حيث تمت ترقية 31% من أفراد طاقم الطائرة خلال الأشهر الـ 12 الماضية، كما تمت ترقية عدد من أفراد طاقم الطائرة إلى مناصب في طاقم العمل الأساسي في المقر الرئيسي للشركة في مجالات التسويق، وتجربة الضيوف، وعمليات الشبكة، والتدريب، والتمويل.
وقالت الدكتورة نادية بستكي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في الاتحاد للطيران: نحتفل في اليوم العالمي لمضيفي الطيران بمساهمات أفراد طاقمنا في تحقيق نجاحاتنا، ومع استمرارنا في النمو، فإننا نبحث عن أفراد استثنائيين للانضمام إلى فريق عملنا، والذين سيشاركوننا طموحنا في أن نصبح شركة الطيران التي يرغب الجميع في السفر معها.

أخبار ذات صلة «أدنوك» تمنح «سوكار» 3% في امتياز «صرب وأم اللولو» «بريسايت» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز جهود التحول الرقمي في غامبيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد للطيران تسيّر أولى رحلاتها إلى القصيم

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، تدشين رحلاتها إلى القصيم في المنطقة الوسطى للمملكة العربية السعودية.

وتعد القصيم الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في المملكة العربية السعودية، وتقدّم للضيوف أربع رحلات مباشرة أسبوعيا، وتعزز هذه الخدمة الربط بين المملكة وبقية العالم عبر أبوظبي.

أخبار ذات صلة "الاتحاد للطيران" تسير رحلات إلى 8 وجهات إضافية خلال يونيو «الاتحاد للشحن» تتعاون مع «كويني وناجل» لتعزيز خدمات الحجز الإلكترونية

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران " نؤكد على التزامنا بالسوق السعودي مع مرور 20 عاما على ربط أبوظبي بالمملكة العربية السعودية، ومع تزايد الطلب على السفر الجوي إلى سوق الأعمال والسياحة الواعد في المملكة، يحدونا الحماس بإطلاق رحلاتنا إلى القصيم، المركز الثقافي والتجاري المهم".

وسيتم تشغيل الرحلات على متن طائرات من عائلة الإيرباص A320.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • "استهلاك أقل تأثير كبير".. حياة كريمة تطلق أكبر حملة لترشيد استهلاك الطاقة
  • معالم أبوظبي تُزيِّن «الاتحاد للطيران»
  • البيت الأبيض: أوكرانيا لن تتلقى دعوة للانضمام إلى الناتو خلال قمة واشنطن
  • ‏حماس تؤكد مقتل عدد من أفراد عائلة رئيس المكتب السياسي إسماهيل هنية ومن بينهم شقيقته بقصف إسرائيلي
  • أنباء عن مقتل 9 من أفراد عائلة رئيس المكتب السياسي لحماس بقصف إسرائيلي استهدف مخيم الشاطىء غرب غزة
  • الاتحاد للطيران تطلق خدمة دردشة مباشرة لمتطلبات السفر
  • الاتحاد للطيران تسيّر أولى رحلاتها إلى القصيم
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة كيف تؤمن منزلك أثناء سفرك
  • ‏البث الإسرائيلية: إيقاف طاقم طائرة إف 16 لـ 3 أسابيع بسبب هجمات خاطئة في غزة