شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الرجاء المغربي ننتظر 5بالمائة من قيمة انتقال رضا سليم إلى الأهلي، 06 17 ص الخميس 03 أغسطس 2023 رضا سليم لاعب الأهلي أكد محمد بودريقة، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الرجاء المغربي: ننتظر 5% من قيمة انتقال رضا سليم إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الرجاء المغربي: ننتظر 5% من قيمة انتقال رضا...

06:17 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

رضا سليم لاعب الأهلي

أكد محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، أن رضا سليم، لاعب النادي الأهلي الجديد، نشأ في ناديه، ويحق لهم حق رعاية بعد انتقاله للقلعة الحمراء.

وقال بودريقة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «الماتش»: «رضا سليم أحد أبناء نادي الرجاء، وتكون في الفريق قبل الرحيل إلى نادي الجيش الملكي».

بودريقة: رضا سليم تكون في الرجاء 

وأوضح: «الرجاء يحق له الحصول على 5% من صفقة انتقال رضا سليم لاعب الجيش المغربي إلى الأهلي عبارة عن حق تكوين».

                       رضا سليم لاعب الأهلي الجديد

وشدد بودريقة: «انتقال رضا سليم للأهلي، سيفيد الفريق الأحمر، فهو لاعب واعد وصفقة جيدة».

وأعلن النادي الأهلي، التعاقد مع رضا سليم، قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رضا سليم ثاني صفقات الأهلي بعد عاشور

وبات رضا سليم صاحب الـ23 عامًا، هو ثاني صفقات النادي الأهلي خلال الصيف الجاري، بعد التعاقد مع إمام عاشور، من صفوف ميتلاند الدنماركي.

وتوج رضا سليم، بالدوري المغربي رفقة الجيش الملكي، في الموسم المنقضي على حساب الوداد في الجولة الأخيرة.

وكان رضا سليم أحد نجوم الدوري المغربي في الموسم الماضي، وساهم في تتويج الجيش الملكي بالدوري. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الرجاء المغربي: ننتظر 5% من قيمة انتقال رضا سليم إلى الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رضا سلیم لاعب الجیش الملکی ننتظر 5

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة