استقبل بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة، المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري مع وفد ضم: رئيس مكتب شؤون الاعلام العميد ايلي الديك، رئيس دائرة الإستقصاء والمندوبين المقدم ميشال مراد ورئيس شعبة إستقصاء دائرة أمن عام جبل لبنان الأولى المقدم فادي الأشقر، وفي حضور راعي أبرشية بيروت المتروبوليت جورج بقعوني ورئيس الديوان البطريركي الأب رامي واكيم.



واطلع البطريرك العبسي من البيسري على الأوضاع العامة في البلاد خصوصا منها الأوضاع الأمنية المتعلقة بعمل جهاز الأمن العام لجهة الإجراءات المتخذة والتي تأتي تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وما يمكن أن تقدمه من إيجابيات على المستوى الأمني في البلاد، إضافة إلى الرؤية المستقبلية المتعلقة بملف النزوح. 

واستضاف بعدها اللواء البيسري والوفد المرافق على مأدبة غذاء، وختاما تمنى البطريرك العبسي للواء البيسري دوام التوفيق".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، عن شن حملة مفاجئة لضبط المخالفات  بقيادة السكرتير العام للحي وإدارة أشغال الطريق وإدارة الكهرباء وذلك بناءً على توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

انطلقت الحملة في ساعات الصباح الباكر لأسواق باكوس لمراقبة المخالفات، وأسفرت عن تحرير ٥٠ محضر إشغال متنوعة و23 حالة لمخالفات قديمة وإزاله الحواجز الحديديه من الطريق العام كما تم فصل التيار الكهربائي عن عمود إنارة تمت سرقة التيار منه لتشغيل بسطة فاكهة حيث تم عزل الكابلات وتركيب باب للعمود. بالإضافة إلى ذلك، تم فصل التيار عن علبة شبكات كهربائية وإزالة إعلانين مخالفين نتيجة استخدام أسلاك عارية وغير معزولة.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملة تعكس الالتزام القوي بحماية حقوق المواطنين ومنع التعديات على الأرصفة والشوارع والمرافق العامة. وشدد على أنه لن يتم التساهل مع أي تجاوزات أو استغلال غير قانوني للمرافق، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على النظام العام وتيسير حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا: الوضع في الشرق الأوسط "على حافة الهاوية"
  • الأوضاع العامة في لبنان بين البيسري وماغرو
  • صندوق النقد يحذّر من تداعيات اقتصادية كبيرة جرّاء صراع الشرق الأوسط
  • للوقوف على الوضع الصحي بولايات الجنوب.. سايحي يحل ببرج باجي مختار
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص
  • حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية