فرنسا تحبط مخططا لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ238| قصف متواصل على القطاع والجيش الإسرائيلي ينسحب من جباليا يعرض الآن Next بعد أسابيع من الحصار.

. الجيش الإسرائيلي يعلن انسحابه من مخيم جباليا حيث اختفت معالم الحياة يعرض الآن Next بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ يعرض الآن Next ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد يعرض الآن Next بينها مراكز قيادة ومخازن أسلحة.. تفاصيل ضربات أمريكية بريطانية استهدفت 13 موقعاً حوثياً في اليمن اعلانالاكثر قراءة "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع على خط النار مع إسرائيل.. بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان تخلو من السكان وتتحول لتلال من الركام إليك التسهيلات التي ستقدمها ألمانيا إلى العمال الأجانب للعمل على أراضيها هذا الصيف في حادث مروع... مقتل شخص بعد أن شفطه محرك طائرة في مطار أمستردام "اقضوا عليهم".. ضجة تثيرها نيكي هيلي برسالة كتبتها على قذائف مدفعية لقصف غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة حركة حماس فلسطين إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات مخيم جباليا ألمانيا بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا هجوم Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة فلسطين حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أخبار غزة حركة حماس فلسطين إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات مخيم جباليا ألمانيا بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا هجوم السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مدرب شتوتجارت يدعم تولي ألكسندر نوبل حراسة مرمى منتخب ألمانيا

أبدى سيباستيان هونيس، مدرب فريق شتوتجارت، تأييده لتولى حارس الفريق ألكسندر نوبل، حراسة مرمى منتخب ألمانيا(الماكينات) بشكل أساسي في الفترة القادمة.

وأعلن مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الفائز بكأس العالم 2014، اعتزاله اللعب الدولي، فيما يغيب مارك أندريه تير شتيجن الحارس الأول الجديد لمنتخب ألمانيا، عدة أشهر بعد إصابته في ركبته خلال تواجده مع فريقه برشلونة الإسباني.

ولعب نوبل /27 عاما/، الذي أعير من بايرن، دورا كبيرا في إنهاء شتوتجارت مسيرته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) الوسم الماضي في الوصافة في مفاجأة من العيار الثقيل.

قال هونيس للصحفيين اليوم الخميس عندما سئل بشأن نوبل: "بالطبع يجب ذكره في هذا الحديث".

وأضاف هونيس "نوبل سيقدم الكثير كحارس أساسي لمنتخب ألمانيا. أثق في أنه سيقدم أداء جيدا في هذا الدور".

ويبدو أوليفر باومان، حارس مرمى فريق هوفنهايم الألماني، الذي سبق أن تولى هونيس تدريبه، هو أحد أبرز المرشحين أيضا لحراسة عرين منتخب ألمانيا بعد أن كان الحارس الثالث في الفريق خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2024).

كما يعتبر بيرند لينو، حارس مرمى فولهام الإنجليزي، خيارا آخر ليوليان ناجلسمان، مدرب منتخب الماكينات، الذي سيعلن يوم الخميس القادم قائمة الفريق لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية في تشرين الأول/أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل صادقت على 80 مخططاً استيطانياً بالضفة والقدس منذ 2022
  • عاجل..فرنسا تعلن موعد زيارة ماكرون للمغرب
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • كلمة هزت باريس.. فرنسا تقاضي ناشطا مسلما بسبب دعم غزة
  • كلمة هزت باريس.. فرنسا تقاضي ناشط مسلم بسبب دعم غزة
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال
  • بـ550 حالة.. ارتفاع عدد مصابي الحصبة في ألمانيا خلال 2024
  • ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015
  • مدرب شتوتجارت يدعم تولي ألكسندر نوبل حراسة مرمى منتخب ألمانيا