صحافة العرب:
2024-09-17@04:19:51 GMT

- بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي، فلورنتينو بيريز تويتر الخميس 3 أغسطس 2023 07 07قالت وسائل إعلام إسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لن يتحرك لضم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي

فلورنتينو بيريز (تويتر)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 07:07

قالت وسائل إعلام إسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لن يتحرك لضم كيليان مبابي في الوقت الحالي.

ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال أن بيريز لا يستعجل حسم صفقة الدولي الفرنسي رغم كل ما يتردد حول رغبته في الانضمام إلى "الملكي".

????❌ Florentino lo cierra todo un día antes: no quiere sorpresas//t.co/EQm0GlM8pS

— Defensacentral.com (@defcentral) August 2, 2023 وأضافت: "رئيس الريال يعلم أن باريس سان جيرمان بحاجة ماسة لبيع اللاعب، ويدرك مدى يأسهم في الصفقة، لذا يرغب في الضغط عليهم لأقصى حد من خلال الصمت". وتابعت: "بيريز قال إلى المسؤولين في النادي إنه "سننتظر حتى يتصلوا بنا، ليس لدينا أي عجلة، لكن لديهم كل العجلة لحسم الصفقة". وأشارت إلى أنه يسعى للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بأقل سعر ممكن، إلى جانب وجود سبباً شخصياً آخر لا ينساه بيريز عندما أرسل عروضاً رسمية لشراء مبابي في 2021، لكن لم يرد عليها مسؤولو باريس، لذا يرغب أن يرد الإهانة التي تعرض لها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من باریس لضم مبابی فلورنتینو بیریز

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشؤون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة  وشئون المصريين في الخارج، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع توحيد حسين، مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة.

مصر تعرب عن تمنياتها باستعادة الاستقرار السياسي في بنجلاديش

وفى تصريح للسفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أوضح أن وزير الخارجية أعرب خلال الاتصال عن تمنيات الجانب المصري للحكومة الجديدة في بنجلاديش بالتوفيق في جهودها الرامية إلى استعادة الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد.

وأضاف المتحدث الرسمي أن «عبد العاطي» أعرب عن تقدير مصر لمسار العلاقات المتميزة بين مصر وبنجلاديش، مما انعكس علي التقارب بين الشعبين والتوافق بشأن عدد كبير من القضايا الدولية محل الاهتمام المشترك.

استمرار التعاون بين البلدين

واختتم المتحدث الرسمي تصريحاته بالإشارة إلى قيام وزير الخارجية بالتأكيد على حرص مصر أن تشهد الفترة المقبلة استمرار أواصر التعاون بين البلدين في مختلف الأصعدة، بما يعزز العلاقات بين الدولتين ويخدم مصالح الشعبين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • العليمي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس السابق
  • الرئيس العليمي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس السابق عبدربه منصور هادي وهذا ما جرى بينهما
  • وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشؤون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة
  • حمّاد يجري اتصالاً مع الزادمة للاطمئنان على عمليات الإنقاذ في سبها
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • ميسي ينتظر رونالدو في الحبيبية