علوم وتكنولوجيا، جوجل تدخل تحديثات على تطبيق Fitbit تعرف عليها،تمنح جوجل تطبيق Fitbit تغييرًا بنمط جديد على Android و iOS، حيث يتم إعادة تصميم تطبيق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوجل تدخل تحديثات على تطبيق Fitbit.. تعرف عليها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوجل تدخل تحديثات على تطبيق Fitbit.. تعرف عليها
تمنح جوجل تطبيق Fitbit تغييرًا بنمط جديد على Android و iOS، حيث يتم إعادة تصميم تطبيق Fitbit بشكل كبير ، مع التركيز على البساطة والتخصيص والتحفيز. 

وتم تحديث مظهر التطبيق باستخدام نظام ألوان وأيقونات ورسوم توضيحية جديدة لتتماشى مع موضوع التصميم متعدد الأبعاد من جوجل، حيث يحتوي التصميم الجديد على ثلاث علامات تبويب - اليوم ، أنت والمدرب ، والتي توفر الوصول إلى مقاييس وأنشطة مميزة.

وفي علامة التبويب "اليوم" ، يمكنك بسرعة عرض الإحصائيات والمقاييس المفضلة لديك بلمحة، كذلك يمكنك تخصيص الإحصائيات التي يتم عرضها لتناسب أهدافك الفردية.

وعلى الرغم من الاسم، يمكنك أيضًا الاطلاع على نظرة عامة على اتجاهات صحتك من الشهر أو العام الماضي من خلال المخططات والرسومات والأيقونات.

وتوفر علامة التبويب "المدرب" قوائم منسقة من التدريبات وجلسات اليقظة لتحفيزك، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص البحث عن طريق تصفية التدريبات والمعدات المملوكة ومستوى اللياقة البدنية والأهداف الصحية.

يمكن لمشتركي Fitbit Premium الوصول إلى المزيد من المحتوى، علامة التبويب You هي المكان الذي يمكنك فيه الوصول إلى شارات الإنجاز ومقاييس التقدم والتواصل مع مستخدمي Fitbit الآخرين. 

يمكنك أيضًا تحديث معلوماتك الشخصية، مثل الخطوات اليومية ووقت النوم ودقائق المنطقة النشطة، بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق الآن بشارات إنجاز محدثة، كذلك يمكنك إدارة اتصالات المجتمع الخاص بك من خلال هذا القسم.

ولا يزال تطبيق Fitbit يتتبع الخطوات والتمارين على هاتفك دون الحاجة إلى جهاز يمكن ارتداؤه، بالإضافة إلى ذلك، يقول Fitbit أن التطبيق يقدم عدد خطوات أكثر دقة ويعرض تفاصيل المسار المباشر للمشي والجري والمشي لمسافات طويلة، كذلك يجب أن يكون من الأسهل تسجيل روتين التمرين واستهلاك المياه والمقاييس الأخرى.

من المقرر إطلاق تطبيق Fitbit المعاد تصميمه في الخريف، تدعو جوجل عددًا محددًا من مستخدمي Fitbit للمشاركة في اختبار تجريبي مغلق وتقديم الملاحظات قبل طرح التطبيق الجديد للجميع.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوجل تدخل تحديثات على تطبيق Fitbit.. تعرف عليها وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیها

إقرأ أيضاً:

سعر أنبوبة الغاز اليوم.. تعرف على سعر اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري بعد تطبيق الزيادة

سعر أنبوبة الغاز اليوم.. أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، عن ارتفاع أسعار أنبوبة الغاز اليوم، فارتفعت مؤشرات البحث من قبل المواطنين والمتابعين عن سعر اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري بعد تطبيق الزيادة.

سعر أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص سعر أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنا.

سعر أسطوانات البوتاجاز المنزلي

قرر رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي صباح اليوم، زيادة سعر أسطوانات البوتاجاز المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا سعة 12.5 كلج تسليم المصنع، بينما سيتم زيادة سعر أسطوانة البوتاجاز للاستخدام التجاري سعة 25 كلج من 150 جنيهًا إلى 200 جنيه شاملة ضريبة الدمغة.

سعر اسطوانة الغاز

كما طبقت أيضاً وزارة البترول زيادة سعر طن المازوت المورد لمحطات توليد وإنتاج الكهرباء من 2500 جنيه إلى 6500 جنيه فقط، مع استمرار تثبيت السعر للمصانع.

ووفقًا للقرار، طبقت وزارة البترول والثروة المعدنية زيادة سعر بيع الغاز الصب لـ 12 ألف جنيه للطن.

أسطوانات الغاز سعر أنبوبة الغاز اليوم

وفقا لنص قرار وزارة البترول بعد موافقة الحكومة، فقد قررت وزارة البترول بدء العمل بزيادة أسعار اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري، وجاء في نص القرار التالي:

- وصل سعر اسطوانة البوتاجاز المنزلي إلى 150 جنيها سعة 12.5 كيلو جرام تسليم مستودع التوزيع للمستهلك.

- وصل سعر أسطوانة البوتاجاز التجاري إلى 200 جنيه، سعة 25 كيلو جرام تسليم مستودع التوزيع للمستهلك.

سعر انبوبه الغاز اليوم سعر الغاز الصب والمازوت

جاء في نص القرار، زيادة سعر بيع الغاز الصب إلى 12000 جنيه للطن، وزيادة سعر طن المازوت المورد لمحطات الكهرباء لتصل إلى 6500 جنيه فقط.

أنبوبة غاز
سعر البنزين والسولار اليوم الأربعاء

- سعر بنزين 80: 12.25 جنيه للتر.

- سعر بنزين 92: 13.75 جنيه للتر.

- سعر بنزين 95: 15 جنيها للتر.

- سعر السولار: 11.5 جنيه للتر.

اقرأ أيضاًأسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

لتر 92 بـ 13.75 جنيه.. أسعار البنزين والسولار اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

أسعار البنزين والسولار اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • أقسام كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في أسيوط.. تعرف عليها
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية.. تعرف عليها
  • تطبيق Fitbit يحصل على إعادة تصميم دقيقة تركز على إحصائيات معدل ضربات القلب
  • 4 توصيات مدمّرة يروّج لها الأطباء.. تعرف عليها
  • سعر أنبوبة الغاز اليوم.. تعرف على سعر اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري بعد تطبيق الزيادة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • اتصالات البرلمان تكشف تفاصيل حذف تطبيق 1XBET من جوجل بلاي
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها