أكد منتج سلسلة أفلام Top Gun، على أن الجزء الثالث من السلسلة جاهز لبدء العمل على تصويره في أقرب وقت ممكن.

 

 

ووفق ديلي ميل، أفاد جيري بروكهايمر، أن الجزء الثالث من السلسلة، يحتاج فقط لتوقيع توم كروز على اوراق العقود، لانطلاق التصوير..

 

وكان قد شارك النجم توم كروز متابعيه توثيق مرور 38 عام على طرح أول جزء من افلام "توب جن" الناجحة التي قدمت بها شخصية ربنا الطيران المقاتل صاحب لقب "مافريك".

 

 

ووفق ديلي ميل، نشر توم كروز صورا من الفيلم، موجها الشكر لفال كيلمر نجم الجزء الأول، وتوني سكوت مخرج الفيلم على هذا المشروع الاستثنائي.

 

تصوير مشاهد مهمة مستحيلة

 

يأتي ذلك بعد أن ظهرت انباء عن قيام النجم توم كروز بتعيين صقور جارحة في موقع تصوير مشاهد فيلمه الجديد مهمة مستحيل 8، بهدف اخافة الحمام المنتشر في ساحة تصوير الفيلم بالعاصمة الانجليزية لندن.

ووفق صحيفة ديلي ميل، عانا تاقم تصوير مشاهد الفيلم، من عشوائية انتشار الحمام في موقع التصوير، مما عطل العمل لأكثر من مرة.

 

أزمة في موقع التصوير 

 

وتسبب النجم توم كروز في أزمة كبيرة وسط مدينة لندن، بعد أن تحولت المدينة لثكنة عسكرية بسبب انشغال النجم الكبير بتصوير مشاهد فيلمه المنتظر  Mission Impossible 8.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من انتشار مدرعات عسكرية، في انحاء منطقة وسط المدينة بلندن، لتأمين تصوير المشاهد الخارجية للفيلم.

ومؤخرا أعلنت شركة الانتاج السينمائي العالميةورنور بروز عن اتمامها للتعاقد مع النجم الكبير توم كروز، ليكون بطلا لمشروعة اعمال سينمائية قادمة تكون من انتاج الشركة العملاقة.

ووفق ديلي ميل، تعاون توم كروز مع ورنور بروز، يأتي بعد عمل كروز مع شركة باراماونت لمدة تصل لـ 3 عقود متواصلة، قدم خلالها مجموعة استثنائية من الافلام.

Top Gun

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود تصویر مشاهد دیلی میل توم کروز

إقرأ أيضاً:

سكارليت جوهانسن مستعدة لأن يلتهمها ديناصور لتنضم لـ Jurassic Park

في تصريحات جديدة لها، قالت النجمة سكارليت جوهانسن أنها كانت على استعداد لان يتم التهامها من قبل أحد الديناصورات، إذا كان هذا ما يتطلبه الأمر حتى تكون ضمن أبطال النسخة الجديدة من افلام Jurassic Park.

وتقرر ضم الفنانة الشابة لونا بلايسي لابطال النسخة السينمائي الجديدة من افلام عالم الديناصورات، من انتاج شركة يونيفرسال.

ذلك بعد أن تقرر رسميا انضمام النجم روبرت فريند لابطال النسخة المعاد انتاجها من عالم افلام الديناصورات "جوراسك بارك".

ووفق ديلي ميل، مشاركة فريند ستكون إلى جانب سكارليت جوهانسن التي ستبنى عليها السلسلة الحديثة من الافلام.

يأتي ذلك بعد أن كشفت مصادر على صلة بطاقم انتاج سلسلة افلام Jurassic World أو حديقة الديناصورات بأن العمل على جزء جديد من هذه السلسلة قيد التطوير.

ووفق ديلي ميل، الفيلم القادم من السلسلة، سيضاف لمجموعة كبيرة من الاجزاء التي طرحت، وسيشارك في كتابته مؤلف النسخة الاصلية من الفيلم ديفيد كويب.

وكان قد أعلن نجم افلام "حديقة الديناصورات" سام نيل، عن اصابته بمرض سرطان الدم، والآن بعد تدهور حالته الصحية، خرج بتصريحات وجه بها الشكر لمحبيه، وحاول طمأنتهم تجاه حالته الصحية.

وتقول ديلي ميل، أن التصريحات التي أدلى بها سام نيل، كانت خلال لقاء له مع برنامج  Australian Story، معلنا أنه وصل للمرحلة المتقدمة من المرض، ويعتذر عن اثارة قلق المحيطين به بشان وضعه الصحي.

 

كتابة الوصية

 

وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من الممثل سام نيل أنه قام بكتابة وصيته الأخيرة بعد ما تأكد له من أنه لن يعيش طويلا بسبب معاناته مع المرض.

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن نيل، سيعاني في الشهور المقبلة من من آثار المرض بعد تشخيص الاطباء لتدهور حالته الصحية.

 

صراع مع المرض

 

فاجأ النجم الكبير سام نيل محبيه بخبر مؤسف، أعلن من خلاله أنه على الأغلب يحتضر في الوقت الحالي، بسبب ما يعاني من أعراض مرض سرطان الدم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، أخبر سام نيل محاورين من جريدة جارديان البريطانية، عن حقيقة تلقيه حاليا للعلاج، بعد اكتشاف اصابته بمرحلة ثالثة من المرض.

سكارليت جوهانسن

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • سكارليت جوهانسن مستعدة لأن يلتهمها ديناصور لتنضم لـ Jurassic Park
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني