#سواليف

يواجه تقرير أممي صادم تم إعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية وازنه حول الاعمال النازية للاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة ضغوطاً أمريكية غربية كي لا يخرج للنور.

وتالياً تفاصيل مروعة عن #جريمة_الإبادة_الجماعية التي تجري في #غزة، وتم أعداد التقرير بشكل مشترك من 5 #منظمات_دولية وازنه، منظمات ( حكومية دولية) بالتعاون مع 3 منظمات ( اسرائيلية ) غير حكومية.

ويواجه التقرير ضغوطاً كبيرة وخصوصاً امريكية غربية كي لا يخرج للنور.
ومن أبرز النقاط في التقرير السجين ما يلى :

مقالات ذات صلة توقيف ولي أمر طالب شارك بالاعتداء على معلم في عمان 2024/05/31 تم توثيق 112 حالة #اغتصاب بالمواقعة داخل #سجون_الاحتلال لاسيرات من غزة، ثلاث حالات منها وقعت لفتيات (عذراء) وكان الاغتصاب جماعي واحدى هذه الحالات نقلت باشراف دولي الي مكان سرى وهي حامل الان .

2 . قوات #الاحتلال اعدمت داخل معتقلاتها باطلاق الرصاص مباشرة من مسدسات في الرأس على 87 معتقل غزاوي والقت الجثامين في مناطق مختلفة من شوارع غزة .

3 . #التعذيب في #المعتقلات همجي ومجنون وما يحدث افظع مما وقع في ابو غريب وغوانتنامو والسجون السرية .

4 . ( اسرائيل ) قصفت بشكل متعمد ضمن تسلسل الاوامر عائلات واطفال منّ ينتمون للتنظيمات الفلسطينية وان جيش الاحتلال اقر من اليوم الثاني خطة ابادة عائلات الناشطين وان بنك الاهداف يتضمن 150 الف شخص مدني .
5 . ( اسرائيل ) استخدمت المرتزقة بشكل مفرط وتعاقدت مع 22 شركة خدمات عسكرية وان هناك سفينه امريكية عبارة عن ثلاجة موتي عائمة عليها 1327 جثة لمرتزقة لم تبلغ عائلاتهم بعد بموتهم .

6 . حجم المسروقات من الذهب والاموال حسب تقديرات الجيش السرية تقريبا 370 مليون دولار .

7 . ( 70%) من القنابل التى القيت علي غزة معالجة باليورانيوم المنضب ، وان التربة في القطاع ملوثة بشكل عالي من عناصر اليورانيوم التي تحتوي على 60٪ من إشعاع اليورانيوم الطبيعي ، ويتكون من ثلاثة نظائر من اليورانيوم هي يورانيوم 234 ، يورانيوم 235 ويورانيوم 238 ، وان اليورانيوم المنضب الذي القي على غزة يحتوي على نفس أنواع الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم الطبيعي ، إلا أنها بكميات أقل ، كما أن الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم المنضب تمثل 40% من الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم الطبيعي . ويبعث اليورانيوم 238 – والذي يمثل 99.8% من اليورانيوم المنضب – أشعة ألفا ، وعمره النصفي للزوال من غزة تقريبا 450 سنة ، وان دخان اليورانيوم المنضب اثناء الانفجار زرع السرطان في صدر كل من استنشقه .

8 . (90%) من نساء واطفال غزة مصابون بصدمات نفسية عميقة ، وان المراكز الطبية في القطاع سجلت ما يزيد عن 5000 حالة جنون كامل اغلبها لنساء فقدن ابناءهن .
9 . حوالي 213 طيار ( اسرائيلي ) رفضوا القيام بطلعات جوية لقصف اهداف كانت تحتوي العشرات ، وقد سجل احد الطيارين في شهادته امام منظمة اسرائيلية انه رفض قصف برج سكني في تل الهوي كان يتواجد به 48 طفل رصدتها طائرات الرصد الحرارية ، الا ان طيارا آخر نفذ القصف بعد 17 دقيقة وقتل كل من في المبني وان النتيجة كانت مقتل 128 مدني .

الهدف من انشاء ميناء مؤقت هو النقل الجماعي للفلسطينيين وتسهيل عبورهم الي اوروبا وان 3 دول اوربية متورطة بالكامل في خطة متفق عليها لتفريغ القطاع من سكانه . مجلس الحرب الصهيوني اقر في اواخر نوفمبر استخدام التجويع كسلاح . اجهزة الاستخبارات ( الاسرائيلية ) اجرت اكثر من 3 مليون مكالمة هاتفية مع سكان غزة وهددت بقصف البيوت وقتل العائلات ان لم تتحصل منهم على معلومات ميدانية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جريمة الإبادة الجماعية غزة منظمات دولية اغتصاب سجون الاحتلال الاحتلال التعذيب المعتقلات الیورانیوم المنضب من الیورانیوم

إقرأ أيضاً:

"هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور

كانت الجدعنة والوقوف في صف المظلوم للدفاع عنه، سبب في استشاظ غضب بلطجية دار السلام، فعندما تدخل الشاب "أحمد" صاحب 31 عامًا من عمره، في مشاجرة كان بداخلها صديقه في العمل، للدفاع عنه لجلب حقه، تعرض للضرب حتى انسيال الدماء على رأسه.

"هحرر فيكم محضر".. كانت هذه الجملة سبب في تربص 3 أشخاص للشاب أحمد بعدما تعدوا عليه بالضرب بسبب دفاعه عن صديقه أثناء الشجار معهم، لكن كانت نهايته الذبح تحت منزله الذي لم يمكث فيه أكثر من 7 شهور بعد زواجه من حب عمره.

ذهبت محررة "الفجر" لمكان الواقعة للكشف ملابسات الواقعة وسبب الاعتداء على ابن منطقة دار السلام.

عند الدخول لمنزل والده المجني عليه قالت وعلامات الصدمة على وجهها: "ابني مش صايع ولا مسجل خطر عشان يحصل فيه كده، ابني فضل عايش في الكويت أكتر من 3 سنين، بس رجع لبلده عشان يتجوز ويستقر هنا لكن الاستقرار تحول لجريمة ذبح داخل منطقته".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

واستكملت والدموع في عيونها: "آخر خبر قاله ليا ولأخواته البنات ان مراته حامل، ودي كانت آخر فرحة على وشه وكان بيستعدلها وبيهأ نفسه لحياة جديدة، لكن ملحقش يكمل الفرحة بعد عذاب سنين فاتت".

وأضافت: "ابني ميعرفش مين الناس اللي اتخانق معاهم ولا شافهم قبل كده، هي كانت جدعنة منه إنه يتدخل مع صاحبه وميسبهوش لوحده، لكن صاحبه غدر بيه وسابه في الخناقة بعد إما ضربوه".

المتهم

وفي ركن بعيد في المنزل تجلس زوجة المجني عليه والتي قالت والدموع منهمرة من عيونها: "جوزي اتقتل غدر من 3 بلطجية منعرفهمش، البداية كانت الساعة 6 ونص بليل الباب خبط، وأحمد من عادته أنه بيفتح الباب علطول، وأما فتحت لقيت رأسه كلها دم، وأما سألته قالي كنت في خناقة مع صاحبي وناس تانيه بسبب 300 جنيه، تدخلت عشان أفك الشجار لكن البلطجية اتلموا عليا وضربوني، قولتلهم هحرر فيكم محضر".

المجني عليه 

وتابعت إيمان: "غير هدومه ولبس هدوم جديدة وصمم ءنه ينزل، معداش 10 دقايق، وسمعت صوت صويت وبيقولوا العريس مات، ولقيت حد بيخبط عليا بيقولي شوفي جوزك، نزلت لقيت أحمد مذبوح من رقبته تحت البيت".

واستكملت: "ملحقناش نروح بيه المستشفى وكان لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إما أشوفه، وأضافت "أحمد كان هو العوض ليا بعد وفاة أبويا كانت كل الحنية فيه، وكان فرحته مش سيعاه إني حامل وهيجلنا بيبي جديد في العيلة".

المجني عليه أحمد 

وطالبت زوجة ووالده المجني عليه بالقصاص من المتهمين، الذين تربصوا لأحمد تحت منزله بعدما قال لهم هحرر محضر فيكم بالضرب والتعدي".

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد الجيران بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

IMG_20240630_151935 IMG_20240630_152524

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة حول جريمة الكرك المروّعة
  • تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • تقريرٌ يعلن تحديد موعد حرب لبنان.. صحيفة ألمانية تكشف التاريخ!
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • محرقة المزروعات.. جريمة حرب مُتعمّدة للقضاء على سبل الحياة في غزة
  • أيوب العملود يحسم الجدل حول اقترابه من الزمالك.. تفاصيل صادمة
  • تقرير أممي: نزوح قرابة 260 شخصا في اليمن خلال الأسبوع الفائت
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • تعذيب الأطفال لأجل العلم.. التاريخ المظلم لعلم النفس وتجاربه غير الأخلاقية