الأقصر _ منى عبده 
أقدم أب في العقد الرابع من عمره على التخلص من إبنه 8 سنوات عن طريق وضع السم في وجبة العشاء طبق الفول داخل منزله، وذلك بسبب خلافات مع زوجته التي انفصلت عنه منذ أشهر.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن، إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، عن مصرع الطفل «حسن.

أ.م.» يبلغ 8 أعوام، مقيم بمركز القرنة عند نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي على خلفية أنه مصاب بتسمم ووالده أيضًا، إلا أنه فارق الحياة بسبب المفعول القوي للمادة السامة «صبغة الشعر» كما أنها لم تؤثر على الأب وتم نجاته.


عقب تكثيف التحريات من قبل ضباط وحدة مباحث القرنة، للتأكد من وجود شبهة جنائية أو من عدمه، ومع تضيق الخناق على الأب بعد ورود معلومات الانفصال عن الزوجة، تبين أن الأب وراء مقتل إبنه مع سبق الاصرار والترصد، وارشد عن المادة المستخدمة بمسرح الجريمة داخل منزله.

واعترف الأب «أ.م.ب» 42 عاما، جملةً وتفصيلًا أنه بيت النية على قتل إبنه الصغير بسبب خلافات مع زوجته التي انفصلت عنه لكي يحرق قلبها عليه، كما أنه قام مفتعلا التناول معه الفول المسموم بصبغة الشعر، لكنه يعلم أنه لم يؤثر عليه بجانب أنه تناول جزء بسيط، وذلك حتى يبعد الشبهة الجنائية عنه، إلا أن إبنه تناول كميات كبيرة التي تسببت فى وفاته عند دخوله المستشفى ولم تفلح محاولات إنقاذه على أيدى الأطباء.


تم إيداع جثة الطفل الصغير في مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وجرى انتداب الطبيب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة.


وأمرت النيابة العامة بحبس الأب قاتل نجله في الأقصر بوجبة الفول السامة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الموعد المحدد، كما طالبت تكثيف التحريات بصورة أوسع عن الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر مديرية الأمن الجريمة مقتل طفل ا بسبب خلافات اب يقتل ابنه

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج، طالب يبلغ من العمر 20 سنة، مصابا برش خرطوش بالذراع اليسرى والبطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد، إثر وقوع مشاجرة بدائرة المركز، بين طرفين بسبب خلافات الجوار، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، وتم ضبط 4 متهمين من بينهم طالب مصاب برش خرطوش، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة والفصل بين الطرفين، والحالة الأمنية مستقرة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بوجود مشاجرة بين "طرف أول" هـ. ر. ع. ع. 20 سنة طالب مصاباً برش خرطوش بالذراع الأيسر والبطن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد ونجل عمومته ع. ع. ح. ع. 23 سنة سائق، وبين "طرف ثان" م. ج. ث. ا. 34 سنة حاصل على دبلوم صناعي، ونجل عمومته م. ج. ع. م. 32 سنة سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • شخص يقتل جاره بـآلة حادة في قضاء الزبير بسبب خلاف مادي بينهما
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • القبض على شخص قتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • جريمة مروعة في لبنان: زوج يقتل زوجته ثم ينتحر تاركاً أربعة أيتام
  • بسبب الحر.. انفجار هاتف في بنطال فتاة بمصر
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم