شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة الجوف تنفذ 1998 زيارة رقابية، وأوضحت صحة الجوف أن الجولات الرقابية أتت لمراقبة قياس مدى توفير الأدوية وبلغ عددها 540 زيارة، ونسبة التزام المؤسسات الصحية على الأدوية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة الجوف تنفذ 1998 زيارة رقابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة الجوف تنفذ 1998...

وأوضحت صحة الجوف أن الجولات الرقابية أتت لمراقبة قياس مدى توفير الأدوية وبلغ عددها 540 زيارة، ونسبة التزام المؤسسات الصحية على الأدوية المخدرة وبلغ عددها 77 زيارة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية في القطاع العام والخاص وبلغ عددها 104 زيارات، ومراقبة المختبرات وبلغ عددها 36 زيارة، وتسجيل التطعيمات في السجل الوطني للتطعيمات وبلغ عددها 295 زيارة، ومباشرة بلاغات 937 وبلغ عددها 244 بلاغًا، ومخالفات الغش التجاري وبلغ عددها 37 زيارة، وقياس مدى التزام الصيدليات في نظام رصد بلغ عددها 182 زيارة، وكتابة الاسم العلمي في الوصفات الطبية وبلغ عددها 321 زيارة، والزيارات الرقابية الاعتيادية 198 زيارة، كما تم تفعيل حملات وزارة الصحة على 31 منشأة شملت عدة محافظات.

وبينت صحة المنطقة أن فرقها واصلت جولاتها الدورية للرقابة على القطاع الخاص والعام ومتابعة توفير الأدوية، ونسبة التزام المؤسسات الصحية على الأدوية المخدرة، وربط الصيدليات بنظام رصد، ومتابعة المختبرات، ومتابعة مسار العينات ونقل الحالات، والالتزام بتسجيل التطعيمات في السجل الوطني، ومخالفات نظام بدائل حليب الأم، والغش التجاري وكتابة الاسم العلمي، ومدى التزام مراكز الرعاية الصحية الأولية المناوبة، والعيادات المتنقلة، وقياس الفرق بين الرصيد الفعلي في المستودعات، ومخالفات المؤسسات ومخالفات مزاولي المهن، ومعايير الجودة في خدمات الرعاية المديدة، وتغطية جميع المستشفيات والمراكز الصحية للقطاع العام، والرقابة على المختبرات وبنوك الدم ومراكز الأسنان ومراكز الرعاية المنزلية للقطاع العام.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة الجوف تنفذ 1998 زيارة رقابية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلغ عددها 21 عملية حتى ساعات الظهيرة.. حزب الله يكثف من عملياته العسكرية على الجبهة الشمالية

#سواليف

أعلن #حزب_الله اليوم الخميس عن تنفيذه عدداً من العمليات العسكرية ضد #جيش_الاحتلال، وذلك في إطار التصعيد العسكري على الجبهة الشمالية، وفي اليوم الثاني للعملية البرية التي أعلن عن بدئها جيش الاحتلال صباح أمس.

وأكد الحزب في بياناتٍ منفصلة عملياتها التي نفذها منذ ساعات صباح اليوم، ليصل عددها إلى 21 عملية حتى منتصف نهار اليوم.

وقال الحزب في بيانه الأول إنه استهدف تجمعاً لِقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع حانيتا العسكري، بقذائف المدفعية مع تحقيق إصابةً دقيقة، إضافةً لما ذكره في بيان آخر عن استهداف تجمع عسكري آخر في مستعمرة مسكاف عام بِصلية صاروخية.

مقالات ذات صلة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,788 شهـيدا 2024/10/03

وتنوعت العمليات العسكرية لحزب الله في نوعيتها وآلية تنفيذها، فيما كان استهداف تجمعات #جنود #الاحتلال في مستعمرات شمال فلسطين المحتلة، العمليات الأوسع والأبرز، بينما أكد الحزب في مختلف بيانتها على استمرار عملياته ضد جيش الاحتلال نصرةً للشعب الفلسطيني وللمقاومة الفلسطينية في قطاع #غزة، ورداً على العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان.

وأكد الحزب في بيان آخر، عن تصدي مجاهديه لمحاولة تقدم لجيش الاحتلال قرب بوابة فاطمة جنوب لبنان بقذائف المدفعية، إضافة للتصدي لمحاولة قوة مشاة من جيش الاحتلال التسلل باتجاه بلدة مارون الراس، من خلال تفجير عبوتين ناسفتين في القوة الإسرائيلية، بينما تبنى الحزب في بيان آخر تفجير عبوة ناسفة بقوة من لواء غولاني في منطقة ترتيرة في بلدة مارون الراس أثناء محاولة القوة الالتفاف من الجهة الغربية للبلدة، وأكد الحزب في بيانه وقوع أفراد القوة بين قتيلٍ وجريح.

إضافة لعملية أخرى قال عنها الحزب في بيان عسكري، إنه استهدفت قوة من جيش الاحتلال حالوت التسلل إلى بلدة يارون، عن طريق تفجيرة عبوة ناسفة من طراز “سجيل” بالقوة الإسرائيلية المتقدمة، وإيقاع أفرادها بين قتيلٍ وجريح.

وطالت عمليات القصف الصاروخي التي نفذها الحزب المستعمرات الشمالية ومعسكرات جيش الاحتلال، المترامية على الحدود اللبنانية والفلسطينية، ليشمل القصف مستمعرات، البصة، أفيميم، شاميرا، سعسع، ومدينة طبريا المحتلة، وموقع الراهب العسكري وثكنة راميم العسكرية.

وكانت منصات ومواقع للمستوطنين قد تحدثت عن وقوع أحداث صعبة شمال فلسطين المحتلة أثناء الاشتباكات بين مقاومين حزب الله وجنود الاحتلال، فيما وثقت إحدى المشاهد نقل طيران الاحتلال المروحي للجرحى والقتلى من جيش الاحتلال جراء الاشتباكات.

مقالات مشابهة

  • رفع 110 طن اتربة ومخالفات بميت غمر في الدقهلية
  • بلغ عددها 21 عملية حتى ساعات الظهيرة.. حزب الله يكثف من عملياته العسكرية على الجبهة الشمالية
  • رئيس مجلس النواب يبحث مع قادربوه سبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح
  • مجلة تراث الإماراتية تًصدر عددها الـ300
  • «عقيلة صالح» يبحث تعزيز التزام المؤسسات بإجراءات الشفافية
  • الدبيبة وقادربوه يبحثان سبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح
  • انتهاكات ومخالفات للقانون تدفع معتقلين مصريين للانتحار والإضراب
  • “قادربوه” لـ”الدبيبة”: على المؤسسات الحكومية الالتزام بالإجراءات الرقابية
  • «الدبيبة» يؤكد التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة