أكدت وزارة الصحة أن التعاقد مع شركة الصحة القابضة سيراعي المؤهلات والخبرات اللازمة لكل وظيفة، بما يضمن الشفافية والعدالة في عملية اختيار الموظفين.
وأوضحت الوزارة أن التعاقد سيكون على مسمى الوظيفة الحالية التي يشغلها الموظف، مع الحفاظ على جميع الحقوق والمزايا المكتسبة.
أخبار متعلقة بأقل وقت وأعلى جودة.

. "الجوازات" تقدم خدماتها لحجاج جمهورية كوت ديفوارالسفير لدى المغرب: مبادرة "طريق مكة" قدمت خدمات متطورة بجودة عاليةوأشارت إلى أن هذا التحول من نظامي التشغيل الذاتي والخدمة المدنية إلى التعاقد مع ”الصحة القابضة“ سيسهم في الحد من ظاهرة ”التسرب الوظيفي“ من المهن الطبية إلى الأعمال الإدارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”الصحة القابضة“ تنهي تسرّب الكوادر الطبية إلى الأعمال الإداريةالإعلان عن الفرص الوظيفيةوأضافت أنه سيتم الإعلان عن الفرص الوظيفية المتاحة التي تتطلب مؤهلات أعلى من خلال التوظيف الداخلي، مما سيرفع من كفاءة التشغيل والاستفادة المثلى من القوى البشرية.
وأكدت الوزارة أن الوظائف في شركة الصحة القابضة ستخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية، وستكون الأجور والمزايا وفقًا للمعمول به في الشركة التي تتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة.
وستتولى الشركة تقديم الرعاية الصحية من خلال تجمعات صحية تحت مظلتها، وستكون فروع الشركة مسؤولة عن كل ما يؤثر في صحة المجتمع والأفراد في مناطقها المحددة، مع التركيز على الخدمات الصحية المقدمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام فرص وظيفية الكوادر الطبية الصحة القابضة وزارة الصحة الصحة القابضة

إقرأ أيضاً:

عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية

اصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر اليوم الاثنين، بيانًا هامًا حول تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية ومواعيد قطع الكهرباء.

 وأوضحت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بالتنسيق مع وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول، تمت إعادة العمل بخطة جديدة تبدأ من الساعة الثالثة مساءً حتى السابعة مساءً يوميًا.

 تم توزيع هذه الخطة على جميع مناطق الجمهورية، بهدف توفير خدمة مستقرة للمواطنين.

مدة انقطاع الكهرباء وتوقيت التنفيذ

التعديلات تتضمن أن فترة انقطاع الكهرباء لكل منطقة لا تتجاوز ساعتين، وستبدأ تنفيذ هذه التغييرات اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024.

 

يأتي هذا التعديل استجابة للظروف الحالية ولضمان استمرارية توفير الكهرباء بشكل فعال للمواطنين.

إجراءات الحكومة وتعاملها مع أزمة الطاقة

من جانبها، أشارت الحكومة إلى أسباب اللجوء إلى قطع الكهرباء لمدة 3 ساعات خلال الأيام الأخيرة، والتي تعود إلى نقص الغاز الطبيعي الذي يعتبر أحد أساسيات تشغيل محطات توليد الكهرباء. 

وقد تسبب هذا النقص في تخفيض مستوى إنتاج الكهرباء بشكل ملحوظ، مما دفع الحكومة لزيادة فترة انقطاع الكهرباء كإجراء احترازي لتخفيف الأحمال على الشبكة الوطنية.

تقديم خدمات أفضل

عبرت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن التزامها بتقديم خدمات أفضل وأكثر استقرارًا للمواطنين، وتؤكد على استمرارها في مراقبة الوضع الطبيعي للطاقة والتعامل السليم مع أي تحديات قد تواجهها في المستقبل.

 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • اكتمال صرف معاش شهر يوليو لمتقاعدي أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية
  • مكافحة آفات الصحة العامة واحتواء البؤر الحشريّة في 340 موقعًا بالطائف
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية
  • الكشف عن المزايا التي يحصل عليها الموظف المنتقل من الصحة إلى القابضة
  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي
  • الصحة تختار «فاكسيرا» لتدريب العاملين بـ«الاتحاد الأفريقى» على تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية
  • موعد نزول المعاش التقاعدي والتأمينات الاجتماعية لشهر يوليو 2024
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية