باريس (رويترز)
صمدت الأميركية كوكو جوف المصنفة الثالثة في المجموعة الثانية لتفوز 6-2 و6-4 على الأوكرانية ديانا ياستريمسكا وتصعد للدور الرابع (دور 16) في منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس في ملاعب رولان جاروس الرملية بباريس.
وكان تفوق اللاعبة الأميركية واضحاً خلال المجموعة الأولى قبل أن يتراجع مستواها قليلاً في الثانية في مواجهة اللاعبة الأوكرانية التي تأهلت عكس التوقعات لقبل نهائي أستراليا المفتوحة.


وسبق لجوف الفوز بلقب أميركا المفتوحة كما تأهلت لنهائي فرنسا المفتوحة في 2022 وفازت بآخر لقب على الملاعب الرملية في 2021.
وبعد خسارة المجموعة الأولى حاولت ياستريمسكا المصنفة 32 عالمياً الصمود والاعتماد على قوة ضرباتها القوية وإرسالها لكنها أرسلت كرة خلفية إلى خارج الملعب لتخسر شوط إرسالها مبكراً في المجموعة الثانية.
ونجحت جوف بعد ذلك في كسر إرسال منافستها مرة أخرى بينما حاولت ياستريمسكا العودة لكن جوف سرعان ما حسمت المجموعة والمباراة بعد أن ارتكبت المنافسة الأوكرانية العديد من الأخطاء السهلة. 

أخبار ذات صلة شفيونتيك تنجو من فخ أوساكا في رولان جاروس أنس جابر تتأهل للدور الثالث في «رولان جاروس» بـ 31 ضربة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كوكو جوف رولان جاروس التنس الجراند سلام بطولات الجراند سلام رولان جاروس

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12، لكن دانييل مونوز أدرك التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروجواي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.
واستهل منتخب البرازيل، الذي توج باللقب 9 مرات، مشواره في المجموعة بالتعادل سلبيا مع كوستاريكا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزا كبيرا (4-1) على باراجواي في الجولة الثانية.
من جانبه، انتصر منتخب كولومبيا، الفائز باللقب عام 2001، في الجولة الأولى (2-1) على باراجواي، ثم تغلب (3-0) على كوستاريكا في الجولة الثانية.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تسجيلات عدل 3.. حذاري من هذه الأخطاء
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • تحدّي الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. ما هي أبرز اهتمامات المواطنين؟
  • قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • هذه هي النتائج الكاملة لقرعة تصفيات كأس أفريقيا المغرب 2025
  • قرعة تصفيات كأس إفريقيا 2025 تضع المغرب في المجموعة الثانية
  • عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب بمشاركة مصر
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس كوبا أمريكا بتعادلها 1-1 مع كولومبيا