بوابة الفجر:
2024-07-30@02:16:08 GMT

الداخلية.. ضبط 13 ألف جريمة تسول خلال شهر

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بشن حملات مُكبرة إستهدفت ضبط جرائم التسول بالعديد من الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقد أسفرت جهودها خلال شهر (مايو 2024) عن ضبط عدد (13392) قضية تسول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية جرائم التسول 13 الف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

منتخبا الشباب والناشئين يواصلان استعدادهما في معسكراتهما الداخلية

تتواصل تدريبات المنتخب اليمني للشباب لکرة القدم ضمن برنامجه الإعدادي في معسکره بالمرکز الأولمبي في صنعاء بقیادة الکابتن محمد البعداني مدرب المنتخب ومساعده هیثم الأصبحي.

وتقام التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وخلال الفترة الصباحية، ينفذ لاعبو المنتخب التمارین المخصصة للارتقاء باللیاقة البدنیة للحفاظ علی المرونة وحساسیة لمس الکرة وإتقان التحکم بها خلال الضغط الدفاعي للمنافس.

فیما تشمل تدریبات الفترة المساٸية علی بعض التمارین الخاصة بالتکتیکات الهجومیة والتحکم بالکرة وحسن استقبالها والسیطرة علیها ومثالیة الإنهاء في مرمی المنافس، وتتنوع الأسالیب التي يطبقها اللاعبون في سبیل التنفیذ الأفضل والإيجابي عند صناعة الهجمات.

وقرر الجهاز الفني منح لاعبي المنتخب اليوم الاثنين راحةً، علی أن یخوض المنتخب يوم الأربعاء مباراة ودیة أمام نادي أهلي صنعاء علی ملعب نادي الوحدة، ويوم الخمیس مباراة ودیة أخری مع نادي الشعب.

وأكد عبدالله الجفري مدير المنتخب اليمني للشباب، أن المعسکر الداخلي بصنعاء الذي لا یزال مستمراً وقد دخل أسبوعه الثاني، وضع له الجهاز الفني بقیادة الکابتن محمد البعداني ومساعده هیثم الأصبحي البرنامج التدریبي التحضیري الذي يسیر بسلاسة ودون معوقات، كما أن إقامة المنتخب في المرکز الأولمبي جاء لأنه تتوافر فیه مستلزمات النجاح للمعسکر حسب الحاجة والمتاح.

وأوضح الجفري، أن الجهاز الفني يوظف المردود المعنوي والبدني الذي حصل علیه لاعبو المنتخب من مشارکتهم في بطولة غرب آسیا من أجل الوصول إلی أفضل الاستعداد والتحضیر لخوض المعترك الآسیوي القادم أمام منتخبات المالديف وتیمور الشرقیة واندونيسیا التي تستضیف منافسات المجموعة السادسة علی أرضها.

كما دشن المنتخب اليمني للناشئين بقيادة المدرب الوطني سامر فضل المعسكر الإعدادي الثاني بمدينة المكلا، بمشاركة (29) لاعباً من حصيلة المعسكر الداخلي الأول في لودر، إضافة إلى انضمام مجموعة من اللاعبين السابقين الذين خاضوا بطولة غرب آسيا النسخة الأخيرة في عمان.

وبدأ المنتخب اليمني للناشئين إجراء حصة استشفائية للاعبين جراء الإرهاق والتعب الذي رافقهم خلال السفر من لودر إلى المكلا استعداداً لخوض التمارين المكثفة على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين الصغار قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض منافسات بطولتي غرب آسيا في الأردن خلال الفترة من 28 أغسطس وإلى 10 سبتمبر 2024 وأيضاً التصفيات الآسيوية المزمع إقامتها خلال فترة ( 19-27 أكتوبر 2024) في فيتنام.

مقالات مشابهة

  • رسالة «مُشبَّعة بالطاعون» أُرسِلت لوزير الداخلية الفرنسي
  • رسالة مغموسة بالطاعون إلى وزير الداخلية الفرنسي
  • منتخبا الشباب والناشئين يواصلان استعدادهما في معسكراتهما الداخلية
  • تعرف على عقوبة التسول بعد ضبط الداخلية 14 ألف قضية خلال 30 يوما
  • ضبط 3 تشكيلات عصابية ارتكبوا 18 جريمة
  • الداخلية تنفذ 81 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • خلال أسبوع.. «الداخلية»: ضبط أكثر من 21 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • وزير الداخلية: الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية تنطلق يوم 1 صفر
  • «الداخلية»: تحرير 170 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة