شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خروج مفاجئ لـ روزاريو سنترال من دور الـ32 لكأس الأرجنتين، فاز تشاكو فور إيفر المنتمي لدوري الدرجة الثانية برايم بي ، فجر اليوم الخميس على روزاريو سنترال بهدف دون رد، في دور .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خروج مفاجئ لـ«روزاريو سنترال» من دور الـ32 لكأس الأرجنتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خروج مفاجئ لـ«روزاريو سنترال» من دور الـ32 لكأس...

فاز تشاكو فور إيفر المنتمي لدوري الدرجة الثانية «برايم بي»، فجر اليوم الخميس على روزاريو سنترال بهدف دون رد، في دور الـ32 من كأس الأرجنتين لكرة القدم، على ملعب ماريو ألبيرتو كيمبس.

الهدف أحرز في الدقيقة 88

وأحرز لاعب تشاكو فو إيفر، جوناثان ديلاروسا، هدف صعود فريقه إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأرجنتين لكرة القدم في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، يستضيف بانفيلد، إيستديانتس ريو كوارتو على استاد دييجو أرماندو مارادونا، في إطار مباريات دور 32 من كأس الأرجنتين لكرة القدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خروج مفاجئ لـ«روزاريو سنترال» من دور الـ32 لكأس الأرجنتين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: الحوار الوطني حريص على خروج قانون الإجراءات الجنائية إلى النور

قال الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إنّ الحوار الوطني حريص على خروج قانون الإجراءات الجنائية للنور، ملبيًا كل مطالب القوى السياسية الحزبية، وكل مؤسسات الدولة المصرية.

منصة حوارية حقيقة تستهدف تقريب وجهات النظر

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إنّ بيان الحوار الوطني اليوم، وحرصه على أعلاء المصلحة الوطنية، وعدم التمسك بالمخرجات، أكبر دليل على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به الحوار خلال الفترة الحالية، وأنه أصبح منصة حوارية حقيقة تستهدف تقريب وجهات النظر للخروج بأفضل صيغه توافقية.

الحبس الاحتياطي

وأكد الدكتور السعيد غنيم، في بيان، أنّ الحوار الوطني جدد احترامه لكل مؤسسات الدولة، وحرصه في نفس الوقت على إعلاء المصلحة الوطنية، وأنه على أتم استعداد لفتح باب المناقشات حول مشروع القانون مرة أخرى؛ لضمان حالة التوافق وإنهاء بعض المسائل الجدلية حول بعض النصوص.

مقالات مشابهة

  • ‎نجم الأرجنتين يخضع لتقييم نفسي في تحقيق بتهمة اغتصاب
  • غوانغجو يمطر شباك يوكوهاما بسباعية في "النخبة"
  • السجائر الإلكترونية تدمر رئة بريطانية.. ما سبب خروج سائل أسود من فمها؟
  • خروج شركات كثيرة من سوق العمرة بسبب خطاب الضمان
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • الأرجنتين.. ميزانية جديدة تهدف إلى خفض العجز إلى صفر
  • خروج 20 % من النفط عن الخدمة في خليج المكسيك
  • «المؤتمر»: الحوار الوطني حريص على خروج قانون الإجراءات الجنائية إلى النور
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا