تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس، في الساعات الأخيرة، محركات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما احتفلت أمس الخميس بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز وسط حضور الأهل والأصدقاء.

 

احتفلت ياسمين رئيس بزفافها على أحمد عبدالعزيز، في أحد الأماكن الشهيرة بالقاهرة وسط حضور عدد من نجوم الفن، وجاء أبرزهم: ميرهان حسين، دينا الشربيني، كريم فهمي، وآخرين.

ياسمين رئيس وزوجهاياسمين رئيس وميرهان حسين

أطلت "ياسمين" بفستان زفاف مشغول من اللون الأبيض بالتل وزراير من نفس اللون بداية من الصدر حتى نهاية البطن، ومكياج هادئ من الألوان الترابية، وتسريحة تتناسب مع  قصر شعرها ووضعت وردة بيضاء على الجانب الأيسر.

ياسمين رئيسياسمين رئيسانقسام الجمهور حول فستان وإطلالة ياسمين رئيس في حفل زفافها

تسبب فستان ياسمين رئيس، في انقسام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أبدى عدد من الرواد اعجابهم بإطلالتها، والجانب الأخر رأى أنها غير مناسبة لزفاف وفي الحقيقة أجمل بكثير، وجاءت من بين تعليقات الجمهور، الآتي:" الفستان رهيب، فستانها يجنن، كتير حلوة وذوق، شكد جميله هالممثلة ".

 

أما عن التعليقات التي انتقدت إطلالتها، فعلق المتابعين:" هي أحلى من كده بكتير، المكياج والشعر مش لايقين عليها، لا فستان ولا ميكب ولا شعر، فستان ياسمين رئيس وحش أوي ".

ليلة توديع العزوبية

احتفلت ياسمين رئيس مع أصدقائها الأسبوع الماضي، بتوديع العزوبية، وسيطرت أجواء الفرح والسعادة على وجهها وكل الحضور، ومن بينهم الفنانة دينا الشربيني.

ياسمين رئيسياسمين رئيس من هو عريس ياسمين رئيس ؟

زوج ياسمين رئيس، هو رجل الأعمال الشاب أحمد عبد العزيز، و طليق ابنة النجمة رغدة، وانفصلا منذ سنوات، وبعدها قابل “ياسمين”، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة. 

 

زوج ياسمين رئيس

 

ياسمين رئيس ترتدي الفستان الأبيض في الحقيقة والتمثيل

وفي سياق متصل، تنتظر "ياسمين" موعد انطلاق عرض أجدد أعمالها السينمائية بعنوان “الفستان الأبيض”، والذي تدور أحداثه حول صديقتين من فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 

يشارك ياسمين رئيس بطولة الفيلم عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد خالد صالح، أسماء جلال، سلوى عثمان، ميمي جمال .

ياسمين رئيسآخر أعمال ياسمين رئيس

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال ياسمين رئيس، مسلسل “جودر”، والدي عرض صمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

 

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

 

يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

 

ياسمين رئيسياسمين رئيسياسمين رئيسياسمين رئيسياسمين رئيس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس فستان زفاف ياسمين رئيس حفل زفاف ياسمين رئيس صور فستان ياسمين رئيس اخبار ياسمين رئيس ياسمين رئيس ممثلة زوج ياسمين رئيس اعمال ياسمين رئيس أخر أعمال ياسمين رئيس زواج ياسمين رئيس ياسمين رئيس وهادي الباجوري هادي الباجوري أخبار المشاهير یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو

ماجد محمد

علق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، على ردة فعل جماهير نادي النصر بعد تصريحه الأخير بأن جمهور الهلال أكبر من النصر.

وقال “البلوشي” خلال مقطع فيديو متداول، أنا مقتنع إن جمهور الهلال أكبر من النصر، ولو عندك إختلاف تعال تناقش أنا وأنت، لكن اللي يتكلم ويسب ويتكلم عن الدين، وعن المذاهب، وواحد حطط لي صورة كربلاء، واللي يقولي تبي عقد في القناة”.

وتابع” فيه بعض العقليات، قسما بالله تحس إنك قاعد تكلم إنسان غبي، واحد يقول إني شيعي ليش عشان زرت كربلاء، فيه غباء، وربط غبي لدرجة مضحكة”.

والجدير بالذكر أن “البلوشي”، سبق أن قال خلال تصريحات صحفية، أن نادي الهلال أكبر شعبية من جماهير النصر، رغم ارتفاع شعبية النصر في الفترة الأخير بعد التعاقد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه مستعد للتنازل عن التعليق على الدوريات الأوروبية من أجل الانضمام إلى قناة SSC كمتعاون.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647197457.mp4

مقالات مشابهة

  • البودكاست والرأي العام
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو