شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إعدام شاب يعاني من حالة نفسية في نقطة تابعة للحزام الأمني بالضالع، تعرض شاب يعاني من أزمة نفسية، للإعدام، برصاص أحد جنود الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي، بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.وأفادت مصادر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعدام شاب يعاني من حالة نفسية في نقطة تابعة للحزام الأمني بالضالع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعدام شاب يعاني من حالة نفسية في نقطة تابعة للحزام...

تعرض شاب يعاني من أزمة نفسية، للإعدام، برصاص أحد جنود الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي، بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.

وأفادت مصادر محلية بأن الشاب ويُدعى "عبدالفتاح فازع ناجي عبادي - 38 عامًا"، من أبناء منطقة بني خلف، غربي مديرية جحاف بمحافظة الضالع، قُتل برصاص جندي من منتسبي القطاع الثاني حزام أمني، الذي يقوده "النقيب نادر بطاط"، بالمحافظة.

وبينت المصادر أن الشاب عبادي كان يتردد على النقطة التابعة للحزام الأمني، لتناول بعض الطعام، قبل أن يباشره أحد الجنود بالإعدام بطريقة وحشية.

وأوضحت أن الجندي أطلق وابلا من الرصاص الناري، على ظهر المجني عليه "الشاب عبادي"، من مسافة قريبة لا تتعدى 20 سانتي متر، مشيرة إلى أن ذلك اتضح من خلال البارود الموجود على ظهر الضحية.

ً

وحتى فجر اليوم الخميس، لم تصدر الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع أي تعقيب على الجريمة التي وقعت أمس الأربعاء.

وتأتي هذه الجريمة بعد أسبوعين من كشف جريمة أخرى، ارتكبتها قوات الحزام الأمني، في محافظة أبين، حيث اختطفت تلك القوات في التاسع من يونيو الماضي، مواطن يعاني من حالة نفسية وذهنية يُدعى "محمد حسن عبده مهدي"، من أبناء عزلة جبل بحري بمحافظة إب وهو في طريق عودته من محافظة شبوة.

وتوفي المواطن، جراء التعذيب الوحشي، بعد ساعات من إطلاق سراحه وإيصاله لأحد مستشفيات عتق. ولم يتم الكشف عن الجريمة إلا بعد أكثر من شهر.

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعدام شاب يعاني من حالة نفسية في نقطة تابعة للحزام الأمني بالضالع وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمحافظة الضالع

إقرأ أيضاً:

تأييد إعدام متهم بقتل طفل في مدينة نصر

أيدت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة، الحكم الصادر من محكمة الجنايات بإعدام متهم بقتل طفل ودفنه أعلى سطح عقار فى مدينة نصر.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا، لاتهامه بقتل طفل فى مدينة نصر بعد خطفه وخنقه ودفنه أعلى سطح عقار فى مدينة نصر.

ورد في أمر الإحالة أن المتهم أقدم على خطف الطفل لمروره بضائقة مالية أرد تدبر متسعاً لها بغير الطرق المشروع فأوهم الطفل بسفره لبلدته، ورغبته في تسليمه حيوان له للاعتناء به فانطلت عليه تلك الحيلة ورافقه إلى مكان أعدها سلفا لجرمه حتي قصي به عن أعين ذويه والرقباء، وقد صاحب ذلك طلب فديه من والد المجني عليه.

و كانت النيابة العامة أحالت المتهم بقتل طفل مدينة نصر إلى المحاكمة الجنائية، ووجهت له تهمة قتل المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد.

 







مقالات مشابهة

  • الشباب يحجز مقعده في نهائي بطولة حجاج بالضالع
  • نادي الأسير يعقب على إعدام 4 أسرى من غزة
  • تأييد إعدام متهم بقتل طفل في مدينة نصر
  • أحد رجال «أحمد منسي»: «وشه كان منور من عند ربنا بعد استشهاده» (فيديو)
  • الذكرى السابعة لـ«ملحمة البرث».. حين أفشل منسي ورجاله مخططات الإرهاب
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • صاعقة رعدية تصيب ثلاثة جنود في جبهة الضالع
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • تحذيرات للمصطافين.. إخلاء شواطئ القطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية لهذا السبب