هن، رمته على فتاة في حفلها طرح ميكروفون كاردي بي في مزاد مقابل مبالغ خيالية،علاقات و مجتمع بعد واقعتها الشهيرة بإلقائها الميكروفون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «رمته على فتاة في حفلها».. طرح ميكروفون كاردي بي في مزاد مقابل مبالغ خيالية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«رمته على فتاة في حفلها».. طرح ميكروفون كاردي بي في...

علاقات و مجتمع

بعد واقعتها الشهيرة بإلقائها الميكروفون الخاص بها على إحدى الحاضرات بحفلها الأخير، تم مؤخرًا، عرض ميكروفون المطربة العالمية كاردي بي للبيع في مزاد علني، وجمع ثمن بيعه من أجل التبرع لعدد من الجمعيات الخيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل بيع ميكروفون كاردي بي 

وحسبما ذكرت مجلة «بيبول» الأمريكية، أن ميكروفون المطربة العالمية كاردي بي، تم بيعه في مزاد علني بمنصة «Ebay» الشهيرة للمزادات، وسيتم التبرع بأموال شرائه لجمعيتين خيريتين، هما جمعية الصداقة الخيرية المحلية المختصة بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية مشروع المحاربين الجرحى.

وبدأ المزاد العلني لبيع الميكروفون بـ500 دولار، ووصل سعره فيما بعد إلى نحو 25 ألف دولار أي ما يعادل 772 ألف جنيه، حيث إنه من المتوقع ارتفاع سعره بشكل أكبر خلال الأيام المقبلة حتى انتهاء المزاد.

قصة ميكروفون كاردي بي 

وخلال حفلها الأخير، ألقت مطربة الراب الأمريكية كاردي بي، الميكروفون على إحدى الحاضرات، بسبب إلقاء الأخيرة سائلًا عليها يبدو كالعصير في أثناء غنائها على المسرح أمام الجمهور، لسرعان ما تنفعل «بي»، وتلقيها بالميكروفون الذي تمسكه.

وسرعان ما تم تداول مقطع فيديو وثق واقعة المطربة العالمية، إذ أشاد بفعلها البعض، فيما انتقده آخرون بسبب سرعة انفعالها أمام الجمهور.

يذكر أن كاردي بي، حصلت على عدد من الجوائز العالمية، التي جاء آخرها جائزة «غرامي» عن أفضل ألبوم غنائي لعام 2018، كما أنها تشتهر بين محبيها بقوة أدائها الغنائي على المسرح، وعفويتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «رمته على فتاة في حفلها».. طرح ميكروفون كاردي بي في مزاد مقابل مبالغ خيالية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص سرق مبالغ مالية من عدة محال تجارية بالمعبيلة

 

مسقط - الرؤية

ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على شخص لارتكابه خمس جرائم سرقة لمبالغ مالية من عدة محال تجارية في منطقة المعبيلة، وتُستكمل الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الأخضر عامل كام بالبنوك؟.. آخر تحديث لـ سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في ظل التحديات العالمية
  • سهرة حمراء انتهت بسرقة موظف تحت تهديد السلاح بأكتوبر
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • إقبال الجالية المغربية يرفع أسعار العقارات بمراكش إلى مستويات خيالية
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • القبض على شخص سرق مبالغ مالية من عدة محال تجارية بالمعبيلة
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • أشياء غريبة بيعت مقابل مبالغ ضخمة.. تعرف عليها
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية