حصل موقع "الفجر" على الصور الأولى للطفل مصطفى صاحب الـ 13 عامًا، المقتول على يد شاب لسرقة 300 جنيه منه بالخصوص.

لقي طفل مصرعه على يد عامل في ورشة بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، وقيامه باستدارجه وقتله بعدة طعنات أودت بحياته. 

تم القبض على المتهم واحالته لجهات التحقيق والتى امرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

 
 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع طفل يدعي مصطفي 13 عاما علي يد عامل في ورشة يدعي احمد 31 عاما.
 

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع الطفل بعدة طعنات بسبب قيام المتهم باستدارجه وقتله لسرقة 300 جنيه منه وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

20240530_170025 20240530_164311 IMG-20240530-WA0157 IMG-20240530-WA0158 IMG-20240530-WA0160

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قسم شرطة الخصوص الأجهزة الأمنية بالقليوبية جريمة قتل طفل

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمون بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم، بتفاصيل ارتكابهم الجريمة، أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وذكروا أنهم تتبعوا المجني عليهما أثناء استقلالهما سيارة، وطاردوهما بواسطة دراجتين بخاريتين، وأجبروهما على التوقف بالسيارة، ثم هددوهما للاستيلاء على ما بحوزتهما من مبلغ مالي.

واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

مقتل سائق

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبال (سائق" توفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر" – عامل "مصاب بجروح متفرقة").

بالانتقال وبسؤال (الثاني) قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفي، وبحوزتهما مبلغ مالي،  قاما بالتوقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولين قاموا باستيقافهما، وقام أحدهما بالتعدي عليهما بسلاح محدثًا إصابتهما المشار إليها والتى أودت بحياة الأول، واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (7 متهمين " لـ 3 منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم ( 2 سلاح أبيض "مطواة، سنجة" – 2 دراجة نارية "دون لوحات معدنية ").

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • من ضربك اضربه.. توجيه تربوي صحيح أم تشجيع للطفل على العنف؟
  • وزير الصحة اللبناني: 1640 ضحية جراء الهجوم الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر 2023
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • الصور الأولى من فيلم زينة الجديد «بنات الباشا»
  • اليوم.. منتخبنا الشبابي بمواجهة الفلبين في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • «كيلو دقيق بيعمل 35 رغيف».. أفضل طريقة لتحضير العيش الفينو مثل الجاهز
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري