أنورإبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فليك يقود برشلونة حتى 2026 تشافي مطلوب في يونايتد وميلان!

رغم إن الألماني هانسي فليك أصبح رسمياً المدير الفني لبرشلونة حتى يونيو 2026، إلا إنه لم يتم تسجيله في رابطة الدوري الإسباني«الليجا» حتى الآن، لاهو ولا أفراد طاقمه المساعد، إذ ذكرت صحيفة ماركا أن ذلك يرجع إلى المشكلات الاقتصادية والمالية التي يمر بها «الكتالوني» الذي مازال يبحث عن توفير السيولة اللازمة لتحقيق ذلك.


ويعاني برشلونة منذ سنوات من وضع مالي واقتصادي صعب للغاية وترتب على ذلك صعوبة تسجيله لعدد من نجومه الجدد في «الليجا» مثلما حدث مع المدافع الفرنسي جول كوندي في صيف 2022. وهذه المرة ها هو فليك يكتوي بنفس نيران المشكلات المالية الكتالونية.
وقالت ماركا، إن مشكلة برشلونة الحقيقية إنه يتجاوز دائماً سقف الرواتب المسموح به، والأسوأ من ذلك أن بعض اللاعبين المتعاقدين مع النادي مثل جابي وأليخاندرو بالدي لم يسجل أي منهما عقده في «الليجا» حتى الآن، ولحسن الحظ، كلاهما مصاب منذ بضعة أشهر، وإن كانا يعتبران من العناصر الأساسية في الفريق، ويأمل النادي في تسجيلهما كأولوية أولى، ولهذا يبحث عن زيادة موارده المالية من أجل تحسين وضعه الاقتصادي.
وأضافت الصحيفة أن البارسا ينتظر100مليون يورو، وفقاً لاتفاق بيع 49% من جهازه الإعلامي الخاص «راديو وتلفزيون وموقع» وهو مبلغ لم يسدد حتى الآن من جانب شركة «ليبيرو فوتبول فاينانس» التي يتعين أن تسدد أولاً 40 مليون يورو عن العام الماضي ثم 60 مليون يورو عن هذا العام.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى أيضاً إلى إبرام اتفاق مع إحدى شركات الأدوات الرياضية، من الممكن أن يضيف لخزينة النادي 100مليون يورو أخرى.
يذكر أن برشلونة يحتاج إلى 100مليون يورو من أجل تسجيل بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهو مبلغ ينبغي توفيره قبل 30 يونيو القادم. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة البارسا هانسي فليك الليجا

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • فليك يطلب بقاء نجم برشلونة
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • برشلونة يستعد للأعلان عن بيع جزء من حصته في بارسا فيجن
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد