بوابة الفجر:
2024-06-27@09:26:05 GMT

الداخلية تكشف حقيقة زيادة رسوم رخصة القيادة

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

قالت وزارة الداخلية، إنه لا صحة لما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتى تداولها البعض على تطبيق "واتس آب" بالهواتف المحمولة، بشأن وجود زيادة فى رسوم استخراج رخصة القيادة الخاصة اعتبارًا من نهاية مايو الجاري.

أكدت الوزارة أن تلك المزاعم سبق تداولها خلال يوليو 2020 بعدد من صفحات الجماعة الإرهابية، وتم نفيها في حينه.


أوضحت الوزارة في بيان اليوم، أن هذه الشائعات تأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية اليائسة لنشر الأخبار المفبركة والأكاذيب المختلقة لمحاولة إثارة البلبلة بعدما فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.. وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي رخصة وزارة الداخلية التواصل الاجتماعي جماعة الإخوان الارهاب الداخلية تطبيق واتس اب الإخوان الإرهابية الجماعة الإرهابية رخصة القيادة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«صناعة مستقبل وطن»: «30 يونيو» أعادت الوطن للمصريين

أكد المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنّه قبل ثورة 30 يونيو، كان الوطن مختطفًا من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وأعادت ثورة 30 يونيو الوطن للمصريين.

وأضاف الحبال، في بيان اليوم، أنّ مصر مرّت بفترةٍ عصيبةٍ من مخالفة الجماعة الإرهابية للدستور والقانون ومحاولاتهم طمس الهوية المصرية، لكن المصريين بإرادتهم القوية استطاعوا استرداد هويتهم والحفاظ على تاريخهم وثقافتهم والتي عملت الجماعة الإرهابية على طمسها.

ثورة 30 يونيو

وأوضح الحبال أنّ الشعب صاحب الكلمة عندما خرج في الميادين بكل المحافظات يعلن رفضه وجود النظام على سدة الحكم، ويعلن رفضه استمرار الجماعة الإرهابية في قمع الشعب وترهيبه، وارتكاب الجرائم تحت اسم الدين، لافتا إلى أنّ الشعب رفض أن تسقط مصر وتنعزل عن العالم بسبب الحكم المتشدد، والذي كان يعمل لصالح جماعة دون الشعب.

وأشار إلى أنّ ثورة 30 يونيو قام بها الشعب وحماها الجيش ورجال الشرطة الذين خاضوا معركة شرسة ضد الجماعات الإرهابية ونجحوا في اقتلاع الإرهاب من جذوره حتى يشعر المواطن بالأمن والاستقرار.

ذكرى ثورة 30 يونيو

وهنأ تامر الحبال القيادي بحزب مستقبل وطن، الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدا أنّ 30 يونيو ثورة حقيقية خرج فيها كل أطياف المجتمع المصري رافضين أن تكون مصر البهية العظيمة الشابة القوية تحكمها جماعة تريد عودة مصر لعصور الظلام والجهل والتخلف وتفرق بين أبناء الوطن الواحد، وستظل ثورة 30 يونيو فارقه في تاريخ مصر، فيها انتصر الحق على الباطل، والخير على الشر.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«صناعة مستقبل وطن»: «30 يونيو» أعادت الوطن للمصريين
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • تجديد رخصة القيادة.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • شروط الحصول على رخصة قيادة.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • فوتوا الفرصة
  • ماهي حالات إلغاء رخصة القيادة وفقًا لقانون المرور الجديد؟
  • ضبط سيارة محملة بأسمدة مدعمة محظور تداولها بالفيوم
  • جماعة البيضاء تؤكد أن 80 في المائة من مساحة الشواطىء مخصصة للاصطياف دون أي رسوم