شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوكرانيا الروس يفشلون في التقدم لكنهم متحصنون جيدا، وأفادت التقارير الروسية حول القتال على خط الجبهة إن 12 هجوما .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوكرانيا: الروس يفشلون في التقدم لكنهم متحصنون جيدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوكرانيا: الروس يفشلون في التقدم لكنهم متحصنون جيدا

وأفادت التقارير الروسية حول القتال على خط الجبهة إن 12 هجوما أوكرانيا تم صدها في منطقة دونيتسك.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها دمرت زورقا مسيرا أوكرانيا حاول مهاجمة سفينة حربية روسية أثناء مرافقتها لسفينة مدنية بالبحر الأسود.

الجيش الأوكراني استعاد بعض القرى من القوات الروسية

وتقول كييف أيضا إنها استعادت السيطرة على مناطق قرب باخموت، وهي مدينة شرق البلاد سيطرت عليها القوات الروسية في مايو أيار بعد قتال استمر شهورا.

وكتبت على تطبيق تليغرام أن القوات الروسية تكثف احتياطياتها ومعداتها في ثلاث مناطق في الشمال حيث وردت تقارير عن قتال عنيف خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأكد أوليكسي دانيلوف رئيس مجلس الأمن الأوكراني إن القوات الروسية كان لديها الوقت الكافي لإعداد دفاعاتها وزرع حقول ألغام شاسعة.

وكرر دانيلوف تأكيدات الرئيس فولوديمير زيلينسكي بأن التقدم، رغم بطء وتيرته عن المأمول، لا يمكن التعجل فيه لتجنب المغامرة بالأرواح.وتابع: "لا أحد سوانا يمكن أن يملي علينا المواعيد النهائية، لا يوجد جدول محدد، لم استخدم أبدا عبارة الهجوم المضاد، هناك عمليات عسكرية وهي عمليات معقدة للغاية وتعتمد على الكثير من العوامل".

وكشفت وزارة الدفاع الروسية في روايتها للأحداث إن القوات الأوكرانية قامت بمحاولات فاشلة للتقدم في عدة قطاعات في الأجزاء الجنوبية والشمالية من منطقة دونيتسك.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا: الروس يفشلون في التقدم لكنهم متحصنون جيدا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الروسیة

إقرأ أيضاً:

‏وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تستعيد السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك

أعلنت ‏وزارة الدفاع الروسية:د، أن القوات الروسية استعادت السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك.

عملية عسكرية جديدة   
بدأت روسيا، عملية عسكرية جديدة في إقليم دونباس على الحدود الروسية الأوكرانية، واستهدفت البنية التحتية العسكرية والدفاع الجوي والقوات الجوية لأوكرانيا بـ "أسلحة عالية الدقة".

وقال حرس الحدود الأوكراني، إن الحدود الأوكرانية تعرضت لهجوم روسي من روسيا وروسيا البيضاء وشبه جزيرة القرم.

هجمات باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل  
وأضاف حرس الحدود الأوكراني، أن وحدات ودوريات الحدود ونقاط التفتيش تعرضت لهجمات باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل وأسلحة صغيرة.
وفي وقت سابق، أعلن الرئيس 
الروسي فلاديمير بوتين، بعد اجتماع مجلس الأمن القومي اعتراف بلاده الفوري باستقلال جمهوريتي دونيتسك ولوغانيسك عن أوكرانيا، ودعا البرلمان الروسي إلى التصديق على القرار.

مقالات مشابهة

  • كييف: أوقفنا الهجوم الروسي المضاد في منطقة كورسك
  • الروس والأوكرانيون يساعدون في تدريب نفس الجانب في حرب السودان
  • الخسائر الأوكرانية تتصاعد في كورسك وروسيا تواصل التقدم
  • قوات روسية تسيطر على مدينة في شرق أوكرانيا
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا
  • ‏وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تستعيد السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك
  • لندن تشترط موافقة واشنطن على استهداف أوكرانيا للأراضي الروسية