صحافة العرب:
2024-09-28@15:23:49 GMT

- الأسوأ في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- الأسوأ في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأسوأ في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، بمعنويات منخفضة نسبيًا سيعود ريال مدريد إلى إسبانيا بعد نهاية جولته الأمريكية الصيفية على وقع خسارة ودية أمام يوفنتوس بثلاثية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسوأ في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسوأ في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

بمعنويات منخفضة نسبيًا سيعود ريال مدريد إلى إسبانيا بعد نهاية جولته الأمريكية الصيفية على وقع خسارة ودية أمام يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف وحيد قبل أيام على انطلاقة الموسم الجديد.

الأسوأ في المباراة بشكل عام من الفريقين حسب الإحصائيات هو المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو من جانب الريال بتقييم منخفض بلغ 6.3، والسبب في ذلك يعود إلى قلة تحركاته في أرض الملعب إضافة إلى إهداره لفرص خطيرة جدًا أمام مرمى المنافس.

خريطة خوسيلو الحرارية أمام يوفنتوس

إليكم أبرز أرقام خوسيلو ضد يوفنتوس:

لعب: 63 دقيقة.

التسديدات: 3.

فرص محققة للتسجيل ضائعة: 1.

لمس الكرة: 9.

التمريرات: 5 وكلها صحيحة.

دقة التمرير: 100%.

المواجهات الثنائية الناجحة: 1 من أصل 2.

أخطاء مرتكبة عليه: 1.

:

لماذا سرب مبابي هذا الخبر؟

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسوأ في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

يصطدم فريق ؤ بمضيفه أتلتيكو مدريد، في مباراة ديربي مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة في ظل رغبة الفريقين في الفوز بالمباراة وحصد نقاطها كاملة من أجل مواصلة مطاردة فريق برشلونة على صدارة جدول الترتيب.

ودائما ما تشهد المباريات التي تجمع ما بين الريال وأتلتيكو ندية كبيرة بينهما، في ظل شعبيتهما الكبيرة في إسبانيا والعالم، وتعد هذه المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

هذا يظهر في نتائج آخر ست مباريات بينهما في كافة البطولات حيث فاز الريال في مباراتين وفاز أتلتيكو في مثلهما وتعادلا في مباراتين.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كان الريال أعلن أمس إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي في العضلة الخلفية، بعدما خرج من مباراة ألافيس الأخيرة التي فاز بها الريال 3 / 2 يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يحدد مدة غيابه.

وأشارت التقارير الإخبارية أن مبابي سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة مما يعني إمكانية غيابه عن مباراة الديربي.

ورغم أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، قلل من خطورة الإصابة لكنه هو الآخر لم يحدد ما إذا كان اللاعب سيتمكن من اللحاق بالمباراة من عدمه، وبدأ بالفعل في التخطيط لمواجهة أتلتيكو دون النجم الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران
  • عبقار يثير الجدل في مباراة ريال مدريد وألافيس.. يطلب قميص مبابي مع نهاية الشوط الأول والمدرب يقرر استبداله فورا