طرحت اتحاد الفنانين للسينما والفيديو الإعلان الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال"، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي بجميع دول العرض المصرية والعربية. 

 

 

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

 

 

 

 الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصرية والعربية فيلم اللعب مع العيال المواقف الصعبة موسم عيد الأضحى اتحاد الفنانين البحر الاحم العرض المصري حجاج عبدالعظيم سينمائي حافظات الإعلان الرسمي

إقرأ أيضاً:

استمرار نجاح فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام.. وهذه ايراداته

منذ طرحه في صيف عام 2024، حقق فيلم "اللعب مع العيال" بطولة النجم محمد إمام نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا لافتًا على مدار أسابيع عرضه في دور السينما.

 

على الرغم من المنافسة القوية مع عدد من الأفلام الكبيرة في موسم الصيف، نجح فيلم "اللعب مع العيال" في جذب آلاف المشاهدين إلى دور العرض وتحقيق إيرادات مرتفعة جعلته واحدًا من أنجح الأفلام  في ذلك الموسم.

 

وأشاد النقاد بقدرة النجم محمد إمام على تقديم أداء كوميدي مميز، إلى جانب قوة السيناريو والإخراج الذي ساهم في إنجاح العمل وتألق محمد إمام فيه.

 

كما لقى الفيلم ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي أثنى على قدرته على تقديم الضحك والترفيه.
 

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

 

وبلغت إيرادات أمس نحو 485 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم ما يقرب من 36 مليونًا و284 ألف جنيه.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 


فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد عادل إمام وباسم سمرة ودينا ويزو وبيومي فؤاد وأسماء جلال وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

مقالات مشابهة

  • استمرار نجاح فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام.. وهذه ايراداته
  • هبوط إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • يوسف الشريف يعود للسينما.. تدريبات قاسية وتساؤلات حائرة
  • بـ 36 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بشباك التذاكر
  • شاهد بالفيديو أهداف الشوط الأول من موقعة إسبانيا وفرنسا
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • يواصل تصدره المركز الثاني.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم اللعب مع العيال
  • أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»
  • إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"