شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انطلاق بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة البوتشيا، وتستمر المنافسات التي تقام على ملعب الصالة الرياضية المغلقة لجامعة تبوك لمدة 4 أيام، تحت شعار أنتم منَّا ونحن معكم ، وينظمها نادي ذوي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة البوتشيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة البوتشيا

وتستمر المنافسات التي تقام على ملعب الصالة الرياضية المغلقة لجامعة تبوك لمدة 4 أيام، تحت شعار "أنتم منَّا ونحن معكم"، وينظمها نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة بالتعاون مع مركز المبادرات التنموية بإمارة منطقة تبوك، وإشراف فني من الاتحاد السعودي للبوتشيا، وتُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقات الرباعية من المتوسطة إلى الشديدة.

فيما فاز اللاعب محمد الزهراني من نادي الرياض على لاعب نادي عسير سياف السياف بنتيجة 7 - 0، أما فيما يخص الجولة الثانية فقد حصل اللاعب عبدالعزيز المجبل من نادي الأحساء على المركز الأول متقدماً على نظيره نواف الرويلي من نادي الجوف بنتيجة 4 -2، ولجين الثقفي من نادي الأحساء على سليمان الرتيق من نادي الرياض بنتيجة 6 - 2، وحصل اللاعب زياد الجهني من نادي المدينة على المركز الأول بعد تغلبه على نظيره سكر الرويلي من نادي الجوف بنتيجة 15 - 1، لتختتم الجولة بفوز اللاعب ممدوح بروزة من نادي الشرقية على منافسته اللاعبة نايفة القحطاني من نادي الرياض لذوي الإعاقة بنتيجة 4 - 3 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة البوتشيا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من نادی

إقرأ أيضاً:

بعشرة لاعبين.. العراق يعود من الكويت بنتيجة إيجابية

الكويت – خرج منتخب العراق بتعادل بطعم الفوز من ملعب مضيفه الكويتي (0-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتلقى العراق “أسود الرافدين” ضربة موجعة مبكرا بطرد مدافعه ريبين غريب سولاقا في الدقيقة السابعة من بداية المباراة على ملعب “استاد جابر الأحمد الدولي”، ولكن رغم ذلك صمد أمام الأزرق الكويتي.

ورفع العراق رصيده بعد هذا التعادل إلى أربع نقاط ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية (B) بفارق الأهداف خلف كل من منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية.

بينما يشغل “الأزرق” الكويتي المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد نقطتين.

وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الثانية (B):

1- الأردن – 4 نقاط

2- كوريا الجنوبية – 4 نقاط

3- العراق – 4 نقاط

4- الكويت – نقطتان

5- فلسطين – نقطة واحدة

6- عُمان – من دون نقاط.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • الأهلي بالمجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للأندية
  • مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»
  • رئيس المجلس الأوروبي: القمة الأوروبية – الخليجية الأولى ستبحث دفع الشراكة الاستراتيجية قدما
  • الإثنين.. انطلاق بطولة البولينج للمرأة بمشاركة 16 فريقا
  • انطلاق النسخة الأولى من جوائز "بيلبورد عربية للموسيقى" في الرياض.. الليلة
  • بعشرة لاعبين.. العراق يعود من الكويت بنتيجة إيجابية
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس على WATCH IT
  • مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة