أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني" الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى إنطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.   

 

 

وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن فيلم "تانى تانى" يقدمه بشكل مختلف ومغاير تمامًا عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف موضحًا أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.

 

 

 

 

 أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 

 

 

شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.   

 

 

 

ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.   

 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد كوميدية غادة عبد الرازق تصريحات دور العرض العائلات شخصيات مشاركة تصريحات صحفية الاسبوع الماضي العرض المصري بيومي فؤا صالات السينما أحداث فيلم تاني تاني شخصيات فيلم تاني تاني

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • تزامنا مع اغتيال نصر الله.. كيف يصلي الشيعة صلاة الجنازة بشكل مختلف عن السنة؟
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)